اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد الكرة و"جوال" يوقعان اتفاقية رعاية الدوري الممتاز بغزة 2013/2014

  

 

الموسم الرياضي الثالث على التوالي

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة جوال اتفاقية بمحافظات غزة ظهر أمس الأربعاء اتفاقية رعاية الدوري الممتاز للموسم الرياضي الكروي الثالث على التوالي في قاعة فندق "الموفمبيك" على شاطئ بخر غزة الشمالي.

وجرت اتفاقية الرعاية بحضور إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد،ويونس أبو سمرة مدير عام الشركة بغزة،وأسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية،عامر أبو رمضان ممثل وزارة الشباب والرياضة وجميل السعدوني ممثل أندية الممتازة وممثلي وسائل الإعلام الرياضي.وبلغت قيمة اتفاقية الراعية مبلغا قدره (200 ألف دولار) تقدم للاتحاد وأندية الممتازة البالغ عددها12 ناديا

أبو سليم: جوال لم تبخل على الرياضة ودعمت كافة الألعاب الجماعية

وتحدث إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد قائلا: إن احتفال رعاية شركة جوال للرياضة الفلسطينية يأتي للموسم الثالث على التوالي وفي كل عام يزيد دعم الشركة للحركة الرياضية، متمنياً أن تواصل الشركة في دعم القطاع الرياضي لأهمية الرياضة والشباب الرياضي.وأضاف أبو سليم أننا على ثقة تامة بأن إدارات الأندية تعاني الكثير في عملها من خلال الحفاظ على المسيرة الرياضية وخاصة الإمكانيات، حيث تحفر في الصخر والجهد غير العادي في سبيل تطوير الحركة الرياضية حتى تصل للمستوى العربي والدولي، متمنياً عليها ضرورة الاستمرار بالعطاء للحفاظ على المسيرة الرياضية.

وأشار أبو سليم إلى أن جوال ترعي الرياضة في شطري الوطن ليس بكرة القدم فقط وإنما تشمل الألعاب الجماعية الأخرى،داعياً الشركة لمواصلة دعمها لكافة الألعاب الرياضية لما تمتلكه فلسطين من كفاءات حققت الانجازات على صعيد الألعاب العربية والآسيوية.

وناشد بضرورة الاهتمام بالفئات العمرية لعدم توفر البنية التحتية باعتبارها البنية الصحيحة لبناء منتخب وطني قادر على المنافسة على الصعيدين العربي والآسيوي.

بدوره أبدي يونس أبو سمرة مدير عام الشركة عن سعادته الكبير برعاية الدوري الممتاز للموسم الثالث على التوالي.وقال أبو سمرة إن الرياضة لها البصمة الأولي في وحدة شقي الوطن، ويسجل أن فلسطين أول دولة خاضت مباراة أمام منتخب إنجلترا في العام 1929.

وأكد أبو سمرة أن الشركة تؤمن بالإبداع الشباب والرياضي وتدعم بكل الإمكانيات لدعم الحركة الرياضية، لافتا إلى أن الشركة قامت برعاية الألعاب المختلفة على صعيد كرة السلة واليد والطائرة ودوري الدرجة الأولي لكرة القدم.ودعا أبو سمرة الجميع بالوقوف لدعم المجتمع الفلسطيني بكافة المجالات والشباب الفلسطيني، وسيأتي يوماً يعترف بهذا الشعب الذي خرج أبطالا في كافة المجالات رغم الصعوبات والحصار الخانق.

السعدوني: الرياضة في غزة تحمل رسالة وطنية

من جهته قال جميل السعدوني ممثل الأندية :إن الرياضة في غزة تحمل رسالة وطنية، لافتاً إلى أن الشباب هم عماد المجتمع يقدم الكثير مما يمتلك من جهد وعطاء وقوة لترسيخ مكانة مرموقة لفلسطين بين الأمم والشعوب.لافتا أنه رغم الظروف الصعبة التي تعيشها الأندية نجد شخصيات وطنية تشعر بما يعانيه الشباب الرياضي شعبنا فتمد لنا يدها لتساهم في دعم النشاط الرياضي.

وشكر السعدوني شركة جوال لدعمها اللامحدود للرياضة الفلسطينية، داعياً كافة الشركات والمؤسسات الأخرى بضرورة دعم الرياضة والأندية.

وفي ختام الاحتفال جرى التوقيع على اتفاقية الرعاية وكذلك التوقيع على اتفاقية استلام الأندية لأطقم الزي الرياضي التقي قدمتها شركة جوال.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية