اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يكرّم أبطال الدفع الرباعي

 

 
 
 

رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية

كرم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية أبطال الدفع الرباعي، صباح اليوم السبت، في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، بحضور أمين عام الأولمبية منذر مسالمة ورئيس اتحاد السيارات خليل رزق ومحمد نزال مسؤول الدفع الرباعي في اتحاد السيارات، وعدد من كوادر اللعبة إدارياً وفنّياً.

وهنّأ اللواء الرجوب أبطال اللعبة على الانجاز المميز الذي تحقق في بطولة غمدان الدولية بالأردن، من خلال حصد المركزين الأول والثالث، مثنمّاً جهود كل من شارك في تحقيق هذه المراكز، وأكّد اللواء الرجوب على أنّ أساس النتائج الإيجابية في البطولة جاء من خلال سببين، الأول بالجهد الفردي المشكور لكل لاعب مُحبّ للعبة ويجتهد في سبيل تطويرها، والسبب الثاني هو العمل الجماعي الوطني الذي قاده الاتحاد في تمثيل فلسطين في البطولة، متجاوزاً كل الصعوبات بما في ذلك معيقات الاحتلال الإسرائيلي، في سبيل تحقيق الانجاز.

وعرّج اللواء الرجوب على ورشة العمل التي نظمتها الأولمبية منتصف الشهر الحالي، حول تطوير الرياضة الفلسطينية بألعابها الفردية والجماعية، حيث طالب أسرة اتحاد السيارات تنظيم ورشة خاصة باللعبة، للوقوف على ايجابيات وسلبيات المرحلة الماضية والاستفادة منها في بناء مستقبل أفضل للعبة، وتقديم خطة عمل مقترحة للسنوات الأربع القادمة، تُحافظ على الانجاز الذي تحقق حالياً وتضع أسس متينة لركائز كل لعبة، المتمثلة بتطوير اللعبة ونشرها وحمايتها وتنظيم البطولات المحلية، ووضع رؤية واضحة للمشاركات الخارجية حسب أهميتها والفوائد المرجوة منها.

 

وختم اللواء الرجوب شاكراً اتحاد السيارات برئاسة رزق، ومتمنياً دوام النجاح والتوفيق للاتحاد وكوادره ولاعبيه، مطالباً بأن يكونوا خير سفراء لفلسطين في أي مشاركة يخوضونها، انطلاقاً من أهمية رياضة السيارات باعتبارها مظهراً حضارياً ولعبة نخبوية.

بدوره أشاد رئيس اتحاد السيارات خليل رزق، بجهود اللواء الرجوب في بناء الرياضة العصرية لفلسطين، ووصولها إلى المحافل العربية والقارية والعالمية، وأكّد على أنّ اتحاد اللعبة عازم على المُضي قدماً في ترتيب أوضاعه، وتهيئته بالشكل المطلوب للانتخابات القادمة، بما يضمن وجود اتحاد قوي وقادر على العمل والعطاء.

وختم رزق حديثه مباركاً للاعبين على الانجاز الذي تحقق، ومؤكداً على استعداد الاتحاد الدائم في سبيل دعم كوادر اللعبة ومساندتها، واختتم الحفل بتوزيع الدروع التقديرية للاعبين والتقاط الصور التذكارية.

وكان فريق الدفع الرباعي قد شارك في تحدّي غمدان الدولي بالأردن، وحقق المركزين الأول والثالث، فيما ذهب المركز الثاني لصالح المملكة السعودية، في بطولة شهدت مشاركة 45 متسابقاً.

ومثّل فلسطين في البطولة كل من: إياد أبو قبطة وأحمد المنسي وجمال ابو صالح وايهاب النتشه وبسام النتشه والياس البندك وعيسى زينه ووسام خليليه وأحمد ابو عبيد ومالك النجار ورائد ابو عزيزه وجمال حمامرة وحازم فودة.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية