اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب يؤكد على أهمية المخيمات الكشفية ويدعو لدعم شباب فلسطين في برنامج اراب ايدول

 

 
 
 

اريحا – اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة

أكد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية، اللواء جبريل الرجوب، على أهمية انجاح كافة المخيمات الكشفية التي تقام في الوطن، لما لها من أهمية بالغة على صعيد تعزيز الانتماء وروح الفريق الواحد عند الشباب الفلسطيني.

وشدد الرجوب خلال زيارته للمخيم الكشفي الذي أقامته جمعية الكشافة الفلسطينية، في اريحا، أمس الجمعة، على أهمية دعم ابناء فلسطين، يعقوب شاهين، وأمير دندن، المشاركين في برنامج اراب ايدول الشهير، مشيرا إلى أن تواجد مثل تلك المواهب ونجاحها في الوصول إلى المرحلة النهائية إنما يدلل على قدرات ومواهب وابداعات شبابنا في كافة المجالات.

ودعا الرجوب كافة الشباب المشاركين في المخيم الكشفي، إلى الاقتداء بزميلهم في الحركة الكشفية، الفنان يعقوب شاهين، الذي شكل مثالا للانضباط والالتزام والاخلاق خلال ظهوره في برنامج المشاهير اراب ايدول، مؤكدا على أهمية أن يكون كل شباب فلسطيني سفيرا لقضية شعبه العادلة في كافة المحافل التي يتواجد بها.

واصطحب الرجوب في زيارته للمخيم، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، د.سمير الرفاعي، ومحافظ اريحا والاغوار، المهندس ماجد الفتياني،حيث تم الاطلاع على الملتحقين بالدراسة التمهيدية للشارة الخشبية، التي تنظمها لجنة تدريب وتنمية القيادات بالشراكة مع مفوضية رام الله والبيرة.

وقام الرجوب بجولة ميدانية في المخيم واطلع على كافة النشاطات والتدريبات التي يتلقاها المشاركين في المخيم، حيث أكد على ضرورةإقامة  مثل هذه الدراسات والمخيمات على مدار العام،  وتعهد أمام القادة والدارسين على توفير كافة  الإمكانيات لإنجاح كافة النشاطات الكشفية في فلسطين .

وأكد على توجه جمعية الكشافة الفلسطينية في الشتات إلى تصويب أوراقها خلال الفترة القريبة القادمة.

 



من جانبه ألقى القائد محمد سوالمة كلمة لجنة تسيير الأعمال في المحافظات الشمالية وتحدث عن الخطة الاستراتيجية لجمعية الكشافة، بينما قال القائد محمد الدهدار قائد الدراسةباسم لجنة التدريب وتنمية القيادات بالمحافظات الشمالية وعن النجاح المتميز في كافة الدراسات التي قامت بها في فترة قصيرة بالمحافظات الشمالية ، وبعد ذلك كان هناك كلمة للمشاركين ألقتها أحدى المشاركات.

وفي الختام شكر الرجوب القائمين على النشاط الكشفي، داعيا الى مواصلة العمل من أجل تبني خطط استراتيجية وطنية من شانها النهوض بواقع الحركة الكشفية الفلسطينية.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية