اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب يتوج سرية رام الله بلقب الدوري النسوي للموسم الثالث توالياً.. سحقن البيراويات بسباعية نظيفة في مباراة الاختتام

 

توج اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم نادي سرية رام الله بلقب الدوري النسوي العام ، بعدما اختتم مبارياته بالفوز على مؤسسة البيرة بسباعية نظيفة ، في المباراة الختامية التي أقيمت على ستاد الشهيد فيصل الحسيني ، ليحافظ على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي .

وتابع اللقاء أحمد أبو الرب عضو الاتحاد ، غادة رباح عضو الاتحاد ورئيسة اللجنة النسوية ، وآيات سعافين مديرة الدائرة النسوية .

وتوج اللواء الرجوب فريق ديار بيت لحم بالميداليات الفضية لحصولهم على المركز الثاني، كما تم تكريم طاقم تحكيم اللقاء ، ولاعبة السرية كلودي سلامة بلقب هدافة الدوري ، فيما حصلت زميلتها عبير غنايم على جائزة أفضل حارسة ، ولاعبة البيرة ليلى الشيخ كأفضل لاعبة صاعدة ، وتحصل نادي العيساوية على جائزة اللعب النظيف .

وأقيم الدوري النسوي هذا العام بالشراكة مع مشروع تطوير كرة القدم في آسيا (AFDP)، وبدعم من مشروع تنمية الكرة الآسيويةالنسوية تحت شعار" تمكين دور المرأة وتعزيز الكرة النسوية في قارة آسيا"، حيث يرأس هذا المشروع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد غرب آسيا، نائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم.

تفاصيل اللقاء ...

دخل سرية رام الله اللقاء بتشكيلته المعتادة واعتمد على 3 مهاجمات هن كلودي سلامة وكارول صهجيان ونتالي شاهين ، واحتجن 10 دقائق للدخول في أجواء اللقاء ، وسط تكتل للاعبات البيرة في وسط الملعب وأمام منطقة الجزاء .

وكانت أفضل لاعبة البيرة ليلى الشيخ ، بتحركاتها ومهاراتها الفردية .

وصمدت لاعبات البيرة أمام هجمات السرية 20 دقيقة عندما نجحت كلودي سلامة في افتتاح التسجيل مستثمرة تمريرة زميلتها كارولين صهجيان .

وهذا الهدف كان كفيلاً بزيادة الثقة للسرية الذي ضاعف النتيجة سريعاً عن طريق ذات اللاعبة .

نصف ساعة مرت وتمكنت نتالي شاهين من الانطلاق من وسط الملعب وتوغلت من الجهة اليسرى وأضافت الهدف الثالث .

قبل أن تكمل صهجيان رباعية الفريق مع نهاية الشوط الأول .

الشوط الثاني شهد اندفاعاً واضحاً للسرية ، مع اعتماد على تناقل الكرات وتهدئة الرتم قليلاً، وعززت صهجيان تقدم فريقها بهدفين متتالين.

وتوجت منى الصياد مجهوداتها بهدف سابع لفريقها في الدقيقة 70 ، ليريح بعدها المدرب عنان وليد نجمتي الفريق سلامة وصهجيان ، لكن ذلك لم يؤثر على أداء الفريق الذي حافظ على تقدمه ونظافة شباكه .

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية