اسم المستخدم :
كلمة المرور :
على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده باللجنة الاولمبية بالبيرة .. اللواء جبريل الرجوب يعلن عن سباق ماراثون فلسطين الدولي الثاني 2014 ويؤكد مشاركة الف متضامن اوروبي فيه

 

 اعلن اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية عن ماراثون فلسطين الدولي في نسخته الثانية الذي سينطلق من بيت لحم في الحادي عشر من شهر نيسان من العام المقبل الذي سينطلق من بيت لحم ، داعيا الى الاستعداد الجيد لهذا المارثون لضمان نجاحه بكل المعايير والاسس، خاصة اننا سنحاول وضعه على الروزنامة الدولية للمشاركات، جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء الرجوب امس في مقر اللجنة بالبيرة .
وقال الرجوب : نعلن من اليوم عن ماراثون فلسطين الدولي في نسخته الثانية وبانطلاقه من مدينة المهد بيت لحم في الحادي عشر من شهر نيسان من العام المقبل 2014 ،من اجل الاستعداد الجيد له وتشكيل لجنة وطنية لضمان نجاحه ، وزيادة حجم المشاركة فيه والاهتمام بتغطيته الاعلامية المهنية والوطنية ، لان هذا الماراثون الدولي سنحاول وضعه على الروزنامة الدولية .
وطالب الرجوب الجميع بتشجيع الناس للمشاركة الفاعلة فيه ، لتكون مشاركة فلسطينية كبيرة ولجميع القطاعات ذكورا واناثا ، خاصة ان الماراثون سيكون بالتنسيق مع منظمة دولية دانماركية وهي الحق في الحركة، ويضم الماراثون ثلاث مراحل لعشر كيلومترات ونصف الكيلو، طالبا من الجميع الاستعداد المناسب من ناحية اللياقة البدنية ليستطيعوا المنافسة بقوة فيه.
واضاف ان اللجنة الاولمبية ستقدم شروط النجاح لهذا الماراثون وللمشاركين فيه ، مشيرا الى ان مسير السباق سيكون الى جانب الجدار مرورا بأحد المخيمات الفلسطينية، موضحا ان السباق غير مكلف لكن صداه في العالم كبير ومهم للقضية الفلسطينية ، وسيظهر للعالم معاناة شعبنا الفلسطيني تحت الاحتلال ، واننا شعب نستحق الحياة والدولة.
وكشف الرجوب عن انطلاق فعاليات السباق في عموم الوطن وبخاصة ان السباق سيكون في شهر نيسان وهو ذكرى استشهاد العديد من القادة الكبار للشعب الفلسطيني وعلى رأسهم الشهيد ابو جهاد وكذلك ذكرى يوم الاسير ، وهذا يجعلنا نذكر العالم بقضيتنا من القالب الرياضي .
واشار الرجوب الى مشاركة الف متضامن من اوروبا في هذا الحدث الهام منهم الابطال ومنهم الشخصيات المهمة والرموز الرياضية والسياسية والاجتماعية، وعلينا التفاعل معهم وان تكون قضيتنا حاضرة بقوة امامهم بطريقة حضارية فكل انسان منا يعتبر نفسه الشهيد ابو عمار وكيف كان حرصه على فلسطين في كل الاتجاهات .
وطالب الرجوب بوضع صور الاسرى على الفانيلات وكتابة مدة الاسر والاعتقال وكذلك صور الشهداء الكبار وتاريخهم النضالي المشرف للجميع ليكونوا حاضرين في السباق 2014.
واشاد الرجوب باهتمام الرئيس والحكومة بالسباق الدولي وتطور هذا الاهتمام هذا العام عن العام الماضي وتفاعلهم مع الحدث الدولي ، مطلقا على العام 2014 عام انصاف الشباب الفلسطيني. 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية