اسم المستخدم :
كلمة المرور :
السّباحة الفلسطينية الأطرش تحتل المركز 62 من أصل 91 في سباق 50 متر حرة في أولمبياد ريو

 
 
ريو دي جانيرو - الموفد الإعلامي للجنة الأولمبية - احتلت السّباحة الفلسطينية ميري الأطرش المركز الثالث في تصفيتها، والمرتبة 62 في المجموع العام من أصل 91 سّباحة شاركن في التصفيات الأولية لسباق 50 متر حرة من خلال زمن قدره 28.76 ثانية، وذلك ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المنعقدة حالياً في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.
 

 

وبهذه النتيجة ودّعت الأطرش البالغة 22 عاماً المنافسات من التصفيات الأولية، حيث تتأهل إلى دور النصف نهائي المتسابقات اللواتي يحصلن على المراكز الـ 16 الأولى.

 

 

وأبدت السّباحة الأطرش بعد نهاية السباق عن سعادتها رغم الخروج من التصفيات الأولية،  بعد نجاحها في تحطيم رقمها السابق المُقدر بـ 29.91 ثانية، مشيرةً إلى وجود منافسة قوية بين جميع المتسابقات.

 

 

كما أكدت الأطرش أنها ستعمل خلال المنافسات القادمة على مواصلة تحسين رقمها وتحقيق نتائج إيجابية تشرف رياضة السّباحة في فلسطين.

 

 

من جهة أخرى، من المقرر أن يشارك العداء الفلسطيني محمد أبو خوصة في سباق 100 متر حرة، وذلك في تمام الساعة 15:15 من عصر يوم غدٍ السبت بتوقيت القدس، في حين تشارك العداءة الفلسطينية ميادة الصياد في سباق الماراثون بعد غدٍ الأحد.


 
 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية