اسم المستخدم :
كلمة المرور :
التقى بالمحافظين طوباسي وسعيد والبكري... اللواء الرجوب يقف على آخر الاستعدادات الخاصة باستقبال بلاتر في الفارعة وطولكرم ونابلس


 

قام اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بزيارة موسعة صباح اليوم، الى كل من ملعب الفارعة في طوباس وملعب طولكرم ومدينة نابلس، من اجل الوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال ضيف فلسطين السيد جوزيف بلاتر يومي السابع والثامن من الشهر الحالي.

والتقى اللواء الرجوب خلال زيارته بكل من المحافظين مروان طوباسي محافظ طوباس، وجمال سعيد محافظ طولكرم، وجبرين البكري محافظ نابلس، بالإضافة الى غسان الشكعة رئيس بلدية نابلس، ووفد من جامعة النجاح الوطنية.

وقدم الرجوب خلال زيارته لمعلب الفارعة شرحا وافيا عن تفاصيل زيارة بلاتر للمحافظ طوباسي الذي التقى به في مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة بحضور رئيس بلدية طوباس وطمون وممثلين عن اللجنة الشعبية في الفارعة ورئيس فرع المجلس الاعلى والمشرف على اللجنة التحضيرية في الشمال غسان قبها.

واكد الرجوب خلال زيارته للفارعة على اهمية تنظيم الاستقبال ليعبر عن الوجه الانساني للبلدة وضرورة ترتيب اجراءاتها التي تتضمن قص شريط الافتتاح وعمل جولة ميدانية داخل المنشأة الى جانب احتكاكه بمجموعة من الاطفال داخل الملعب.

واشار الرجوب في حديثه الى ضرورة ان يرى الضيوف الواقع الحقيقي الذي نعيشه من معاناة حقيقة يفرضها الاحتلال علينا ومعيقات يومية بالإضافة الى روح التحدي والإصرار التي يتمتع بها الفلسطيني وكانت عامل ايجابي في قدرته على العطاء وسط كل تلك المعيقات.

فيما اشاد المحافظ طوباسي بالجهد الكبير الذي يقوم به اللواء الرجوب من اجل استقطاب اهم الشخصيات الرياضية العالمية والعمل على فتح الآفاق امام الرياضة والشباب الفلسطيني، مشيرا الى ان المحافظة بالتعاون مع فرع المجلس الأعلى للشباب والرياضة قد شكلا لجنة منظمة لترتيب كل إجراءات استقبال السيد بلاتر في الفارعة.

وواصل الرجوب جولته بزيارة محافظة طولكرم ولقائه المحافظ جمال سعيد وكادر المحافظة والقائمين على الملعب وأطلعهم على آخر الاستعدادات للزيارة واليات الاستقبال وقص شريط الافتتاح للملعب حيث قام بزيارة ميدانية استمع خلالها من المشرفين على أعمال التشطيب لشرح وافي عن آخر ما تم الانتهاء منه في المشروع.

فيما اختتم جولته بزيارة مدينة نابلس ولقائه محافظ نابلس ورئيس البلدية ووفد من جامعة النجاح الوطنية في مقر بلدية نابلس، حيث اطلعهم على ما تم ترتيبه في كل من الفارعة وطولكرم ونقاش آلية وصول بلاتر والوفد المرافق له الى المدينة.

وناقش الرجوب مع ممثلي جامعة النجاح كيفية تنظيم زيارة بلاتر الى الجامعة التي ستتضمن منحه الدكتوراة الفخرية من الجامعة وترتيب لقاء مع عدد من الطلاب والاستماع الى كلمة عن مجمل الزيارة من بلاتر.

فيما أشار الرجوب الى اهمية تواجد الامير علي بن الحسين والشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية العربية والدولية.


وتم الاتفاق بين المحافظة والبلدية والجامعة على تشكيل لجنة مشتركة بالتعاون مع اتحاد كرة القدم من اجل إخراج الزيارة بالشكل الحضاري الذي يعبر عن أصالة الشعب الفلسطيني وحبه لكل ضيوفه والمتضامنين مع قضيته العادلة.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية