اسم المستخدم :
كلمة المرور :
واعدات منتخبنا يحققن فوزاً مستحقاً على واعدات العراق بأربعة أهداف لهدفين


المنامة - دائرة الإعلام بالإتحاد - حقق منتخبنا الوطني للواعدات فوزا ً مستحقا ً على نظيره العراقي بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمعهما، مساء الأربعاء، على ستاد النادي الأهلي في العاصمة البحرينية المنامة، وذلك ضمن منافسات بطولة الإتحاد الآسيوي الإقليمية للفتيات تحت 14 عاماً.
وبهذا الفوز أصبح رصيد منتخبنا 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفوزين أمام العراق والبحرين وخسارة أمام الإمارات.
وشهد الشوط الأول سيطرة واضحة للاعبات منتخبنا على مجريات اللعب، واستهلت اللاعبة ليلى الشيخ التسجيل بإحرازها الهدف الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (17)، لينتهي الشوط بهدف نظيف لصالح منتخبنا.
ومع بداية الشوط الثاني نجح المنتخب العراقي في تسجيل هدف التعادل، قبل أن تستعيد اللاعبة سيرين غطاس مباشرة التقدم لمنتخبنا بإحرازها الهدف الثاني، وعززت اللاعبة ميار بنورة النتيجة بالهدف الثالث لمنتخبنا بعد دقائق معدودة، قبل أن تختتم اللاعبة حلا صرَاوي النتيجة بالهدف الرابع عند الدقيقة (53)، وفي اللحظات الأخيرة من اللقاء سجل المنتخب العراقي الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة أربعة أهداف لهدفين لواعدات منتخبنا.
وكان سعادة سفير دولة فلسطين في مملكة البحرين السيد خالد عارف قد تابع مجريات اللقاء من أرضية الملعب، إلى جانب حضور عدد من جماهير الجالية الفلسطينية في البحرين، الذين قدموا دعمهم وعباراتهم التشجيعة للاعبات منتخبنا خلال مجريات المباراة.
وعقب نهاية اللقاء قام خالد عارف بتوزيع الهدايا التذكارية على لاعبات منتخبنا، موجها تحية شكر وعرفان للواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على جهوده الكبيرة في دعم وتنمية الكرة النسوية الفلسطينية.
هذا وسيلتقي منتخبنا الوطني للواعدات نظيره الأردني في مباراته الأخيرة، يوم السبت المُقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً على ستاد النادي الأهلي بالمنامة.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية