اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء جبريل الرجوب يطمئن على سير العمل الخاص بالاسبوع الوطني للشباب

 

اطمأن اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة على سير العمل الخاص بالاسبوع الوطني للشباب، خلال الاجتماع، الذي عقد اليوم في مقر المجلس الاعلى، وحضره اعضاء اللجنة المنظمة العليا للاسبوع الوطني.
واستمع الرجوب الى شرح واف ومفصل عن كافة الحيثيات المتعلقة بالانشطة والفعاليات، التي سوف تتخلل الاسبوع الوطني، المقرر انطلاقه اعتبارا من يوم 11 تشرين الثاني المقبل ولغاية 16 من نفس الشهر.

وابدى الرجوب ملاحظاته على البرنامج الخاص بتنقل كأس العالم، المقرر وصوله الى فلسطين يوم 10تشرين الثاني المقبل، ولغاية الثاني عشر من نفس الشهر، وستكون فلسطين المحطة الاولى على مستوى الوطن العربي،وهو نوع من الترويج لمونديال البرازيل 2014، ومن المقرر ان ينتقل كأس العالم من بعد فلسطين الى الاردن الشقيق.

واقترح اللواء الرجوب ان تكون هناك فعاليات هادفة ومُعبرة في كافة محافظات الوطن، وتوقف عند البلدة القديمة في الخليل، وقال: من المهم اقامة معرض للاسرى، والترتيب ليوم تسوق، ونشاط ثقافي وهلمجرا.

واوصى بضرورة ان يتم توزيع اقامة الوفود المشاركة في الاسبوع الوطني على كافة محافظات الوطن، في جنين ونابلس ورام الله والبيرة وبيت لحم واريحا.
وشدد على ضرورة التنظيم الجيد، وحشد اكبر قدر ممكن من الجماهير لمواكبة كافة فعاليات الاسبوع، ولفت الى وجوب ان يكون الانتشار على درجة عالية من الشمول والانضباط في كافة المجالات، جغرافيا وسياسيا، واوعز بضرورة الترتيب لورشة عمل بحيث تتمحور مفاصلها الرئيسية حول كيفية توظيف الحدث بشكل صحيح.

واشار الى اهمية التوثيق في مثل هذه الاحداث المهمة، بحيث تتضمن كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث من الفه وحتى يائه.
وعاد واكد على اهمية اخراج الحدث بأفضل وازهى صوره، أكان على صعيد التنظيم او حجز الفنادق واستقبال الوفود الزائرة ام الترتيب للفعاليات، ما يستوجب وجود لجان متعددة.
وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع يوم الاثنين المقبل الواقع في الرابع من شهر تشرين الثاني المقبل بحيث يتم تكريسه للوقوف على اخر الاستعدادات المتعلقة بالحدث، يليه في اليوم الثاني مباشرة مؤتمر صحافي للحديث عن كافة الامور المتعلقة بالمناسبة.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية