اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد الطاولة يكرّم خريجي دورة المدربين الدولية في مقر الأولمبية



رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
كرّم اتحاد الطاولة خريجي دورة المدربين الدولية صباح اليوم السبت في مقر اللجنة الأولمبية، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة وبدر مكي رئيس دائرة الإعلام ورضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة.
وجاء تكريم كل من المدربين أشرف زغير وموسى الخطيب وأروى أبو الحلاوة، وكامل دوفش، ونعيم المغربي وسامح مصطفى، وغالب الشويكي، بعد اجتيازهم دورة مدربين للمستوى الثاني المعتمدة من الاتحاد الدولي بكرة الطاولة.
وكان نائب رئيس اتحاد الطاولة رضون الشريف قد أشاد بجهود المدربين والتزامهم التام خلال فترة الدورة، مؤكداً على أنّ تخريج هذه المجموعة من المدربين والحكام يعتبر رصيد مهم في خدمة وتطوير اللعبة، شاكراً المحاضر الدولي محمد العتوم الذي حاضر في الدورة التي استضافتها فلسطين في وقت سابق.
وشكر الشريف جهود اللجنة الأولمبية ممثلة برئيسها اللواء جبريل الرجوب وكل العاملين في إطار الأولمبية، مثمّناً جهود أعضاء الاتحاد في متابعة نشاطات اللعبة، مؤكداً على استمرار الاتحاد في تطبيق نشاطاته السنوية في سبيل الدفع نحو تحقيق النجاحات وخاصة على الصعيد القاري والدولي.
من جهته أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة أشاد بجهود اتحاد الطاولة، مشيراً إلى أهمية التزامهم الدائم في تطبيق خطتهم السنوية، مؤكداً على أنّ حضور كوكبة من الحكام في تحكيم أهم البطولات العالمية دليل على سير الاتحاد بخطى ثابتة وصحيحة.
وأشار الأمين العام مسالمة إلى أهمية تركيز الاتحاد في المرحلة المقبلة على المجتمع المدرسي، انطلاقاً من أهمية بناء قاعدة صحيحة للعبة تبدأ من طلبة المدارس، وفق خطط عمل مدروسة لاتحاد الطاولة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المدرسي، وبإشراف التربية والتعليم واللجنة الأولمبية.
وختم مسالمة مباركاً للناجحين، داعياً إلى ضرورة عقد المزيد من الدورات والنشاطات التي من شأنها تطوير اللعبة وغيرها من الألعاب، حتى تتعدى من كونها رياضة إلى ثقافة ترافق الانسان في مختلف مراحل عمره، وانتشارها أفقياً وعمودياً ولكلا الجنسين وفق الرؤية التي يوصي بها دائماً اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية