اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الكشافة الفلسطينية تسجل حضورها في مؤتمر إدارة المواهب وتنمية القيادات


رام الله/ إعلام اللجنة الأولمبية
شارك وفد الكشافة الفلسطينية في أعمال المؤتمر العالمي 42 للمؤسسة العالمية للتدريب والتنمية، تحت شعار إدارة المواهب وتنمية القيادات، والذي عقد برعاية جامعة الدول العربية في القاهرة، بمشاركة 16 دولة عربية وشخصيات بارزة، إضافة إلى المئات من القادة الكشفيين العرب.
وضم الوفد المشارك  كل من مدير  الكشافة والمرشدات في المجلس الأعلى للشباب والرياضة توفيق سالم، ومديرة المعسكرات في المجلس إيمان طهبوب، وأمين سر اللجنة العربية الفرعية لخدمة وتنمية المجتمع صخر حميد.
وشارك الوفد بكامل أنشطة وفعاليات المؤتمر، حيث تسلم في نهايته شهادتين لكل مشارك، شهادة ورشة إدارة المواهب، وشهادة المؤتمر العالمي ال42 للتدريب والتنمية.
وعلى هامش المؤتمر، اجتمع الوفد مع الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية د. عاطف عبد المجيد، ويوسف خداج رئيس اللجنة الكشفية العربية، والأمين العام للمنظمة الكشفية العالمية والأفريقية والأوروبية والوفود العربية، حيث أطلعهم على نشاطات وإنجازات الكشافة الفلسطينية، إلى جانب العراقيل التي تعيق عمل الكشافة من جراء ممارسات الاحتلال الإسرائيلي، كما بحث معهم سبل استكمال العضوية الكاملة لجمعية الكشافة الفلسطينية في المنظمة العالمية للحركة الكشفية.
وقالت السيدة مي ميقاتي المرشدة الأولى للحركة الكشفية العربية، في كلمة ألقتها بالمؤتمر " أحيي شباب فلسطين الذين يواجهون اليوم آلة القتل والتدمير الإسرائيلية بعزم وصلابة لنيل حقوقهم وصون أرضهم وكيانهم".


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية