اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد السلة يبحث مع هيئته العامة دليل الموسم الجديد



عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، يوم السبت، اجتماعا مع هيئته العامة لإقرار دليل الموسم الرياضي 2014. وأقيم الاجتماع بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة خضر ذياب، وأمين عام الاتحاد عزيز طينة، والدكتور عبد الرحمن نعيرات ممثلا عن اللجنة الاولمبية، ومسؤول لجنة الحكام المركزية ناصر البدرساوي، وممثلين عن الهيئة العامة لاتحاد السلة، واستمر الاجتماع لأكثر من ثلاث ساعات تناول خلاله الحضور جميع نقاط دليل الموسم الجديد بالتفصيل.
البداية كانت مع رئيس الاتحاد خضر ذياب الذي رحب بممثلي الاندية شاكرا تلبيتهم للدعوة وحضورهم الذي يؤكد على اهتمامهم بنشر اللعبة وتطويرها في فلسطين.
 وقال ذياب موجها حديثه للأندية "ان الاجتماع هدفه ازالة اللبس من اذهان البعض لان الاتحاد منكم واليكم ونحن لا نقدر على عمل أي شيء بدونكم".
وتطرق ذياب الى انجازات الاتحاد خلال الموسم 2013 والتي استطاع خلالها انهاء كافة بطولاته بانتظام ونجاح منقطع النظير وكما هو مخططا لها اضافة الى المشاركات الخارجية والتي كان ابرزها حصول فلسطين على الميدالية الفضية في دورة التضامن الاسلامي في اندونيسيا.
وأكد ان الاتحاد يجري استعداداته حاليا لانطلاقة الموسم الرياضي 2014 والتي ستكون اولى استحقاقاته بطولة دوري الدرجة الممتازة، لافتا ان الانطلاقة ستكون قريبة جدا.
وأشار الى دعوة رئيسي الاتحادين المصري والبحريني لحضور افتتاح الدوري متمنيا حضورهما بهدف تطوير العلاقة بين الاتحادات والإطلاع على مدى التطور الحاصل على كرة السلة الفلسطينية.
وقدم ذياب شكره الى لجنة الحكام المركزية برئاسة ناصر البدرساوي التي لم تألوا جهدا في توفير الحكام وقيادة الموسم الرياضي الماضي بنجاح كبير.
وطالب ذياب الاندية بالاستعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة وبذل كل جهد ممكن من اجل تطوير مستواها بما يتلاءم مع تطور الحركة الرياضية الفلسطينية.
ووجه ذياب شكره الى شركة جوال التي قامت برعاية الدوري للمواسم الماضية، متمنيا تواصل طيب العلاقة بين الشركة والاتحاد وتوسيعها مستقبلا.
بدوره نقل عبد الرحمن نعيرات تحيات رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب، مشيدا بالتطور الذي تشهده كرة السلة فلسطين وهي اللعبة الاكثر شعبية بعد كرة القدم، ومثمنا الجهد الذي يبذله رئيس واعضاء الاتحاد للرقي باللعبة الى الامام.
وقال ان الاولمبية ستبذل جهدا من اجل دعم مطالب الاتحاد بهدف رفع شأن اللعبة، شاكرا الاندية على حضورها واهتمامها بالتواصل مع الاتحاد متمنيا التوفيق للجميع.

بدوره قام امين عام الاتحاد عزيز طينة بإطلاع الاندية على دليل الموسم الجديد، وقدم شرحا مفصلا لكافة نقاطه، كما وقدم لهم نموذجا عن استمارة اللاعبين الجديدة، كاشفا عن تصميم الاتحاد برنامج خاص لتسجيل اللاعبين وهو البرنامج الذي يستخدمه الاتحاد لاول مرة في تاريخه.

واشار الى ان البرنامج سيكون ارشيفا وملفا الكترونيا يحمل معلومات عن جميع اللاعبين في الدوريات المختلفة، ويحمي الاتحاد من الوقوع في أي اشكاليات قد تحدث حول أي لاعب مسجل بناد اخر.

ولفت الى ان الدليل الجديد سيعتمده الاتحاد خلال الفترة 2014-2016 وسيكون القانون الذي يفصل في كافة القضايا.

وبعد توزيع الاستمارات ودليل الموسم الجديد على الحضور جرى نقاش مستفيض في كافة نقاط الدليل الجديد وقدم الاتحاد شرحا وافيا ومفصلا لكل النقاط واطلع على مقترحات الاندية حول الدليل. 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية