اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الفتياني ومسالمة يستقبلان بعثة التايكواندو عقب التتويج بفضّية العالم



رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
استقبل ماجد الفتياني محافظ محافظة أريحا والأغوار ومنذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية، بعثة منتخب فلسطين للتايكوانو عصر الأربعاء في مقر إدارة المعابر والحدود في أريحا.
وضمّت البعثة كل من عمر كبها رئيس اتحاد التايكواندو وأمين السر محمد جراد، إضافة إلى اللاعبين محمد الياسيني الحاصل على الميدالية الفضية بوزن 41 كغم، وعبدالغني الياسيني وميار وهيثم كبها، إضافة إلى المدربين عمران سعيدة وابراهيم جودة.
ورحّب المحافظ ماجد الفتياني ببعثة المنتخب، مثمناً جهود اتحاد التايكواندو واللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب، على دورهما في تطوير اللعبة ونجاحها عربياً وعالمياً، من خلال حصد عدّة ميداليات في اللعبة، مستشهداً بذلك عن الاستقبال الخاص الذي حظي به مالك أبو الرب قبل عدة شهور بعد تتويجه بذهبية العرب.
وأكّد المحافظ الفتياني على أنّ هذه الانجازات سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية، هي الطريق للفت انتباه العالم لفلسطين على الرغم من ضعف الإمكانيات وكثرة المعيقات.
وختم مشدداً على أن تبقى الإرادة والعزيمة سلاحنا في تحقيق النجاحات والانجازات، آملاً أن نصل لمرحلة نكون فيها قادرين على استضافة البطولات الدولية.
من جهته حيّا منذر مسالمة البعثة باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، مشيراً إلى أنّ الانجاز الذي حققه محمد الياسيني يضم إلى غيره من الانجازات السابقة التي تحققت على مستوى اللعبة، أو غيرها من الألعاب الأخرى كما هو حال لعبة المبارزة، التي حققت عدة ميداليات في البطولة العربية بالأردن قبل أيام قليلة.
وأكّد الأمين العام مسالمة على أنّ اللجنة الأولبية ماضية في تقديم كل الدعم لأسرة التايكواندو، باعتبارها من الرياضات التي تسير بخطى مميزة وصحيحة، ولديها الكثير من التطوّر الواضح على مستوى اللعبة فنياً وإدارياً.
بدوره رئيس اتحاد التايكواندو عمر كبها، شكر كل من شارك في استقبال البعثة وعلى رأسهم الفتياني ومسالمة، مرسلاً تحيّاته للواء الرجوب على دوره في تقديم الدعم المادي والمعنوي الدائم لاتحاد التايكواندو.
وأكّد كبها على أنّ اتحاد التايكواندو بأعضائه ومدربيه ولاعبيه، عازمون على الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، ورفع علم فلسطين خلال مختلف المشاركات القارّية والعالمية، شاكراً كل من ساهم في تحقيق الانجاز، وتتويج البطل الياسيني بالميدالية الفضّية، مشيراً إلى أنّ هناك العديد من الأمور والمشاريع الإيجابية المتعلّقة باللعبة، والتي سيتم الإعلان عنها لاحقاً من خلال اللجنة الأولمبية.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية