اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يوقّع مع شركة جوّال اتفاقية رعاية أربعة اتحادات رياضية

  

رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية

وقّع اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية مع شركة الاتصالات الخلوية جوّال، اتفاقية رعاية أربعة اتحادات رياضية في مقر شركة جوّال برام الله صباح اليوم الثلاثاء، بحضور عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية، وعبدالمجيد ملحم مدير عام شركة الاتصالات الخلوية جوال.

وحضر مراسم توقيع الاتفاقية الأمين العام للجنة الأولمبية منذر مسالمة، الذي وقّع الاتفاقية الخاصة باتحاد كرة السلة، بالإنابة عن رئيس اتحاد كرة السلة خضر دياب، فيما وقع عبر كبها رئيس اتحاد التايكواندو ورينيه زمبيل رئيس اتحاد الطائرة وجواد غنّام رئيس اتحاد كرة اليد على الاتفاقيات الخاصة بكل اتحاد.

من جهته أعرب اللواء جبريل الرجوب عن سعادته من خلال الشراكة المتجددة مع شركة جوال، مشيداً بدورهم المميز من خلال ثلاث لمسات ايجابية وخلّاقة، تمثّلت بكونها أول من بادر في احتضان الرياضة الفلسطينية، وكسر طوق الجمود والحصار الذي فُرض على الرياضة قبل ثماني سنوات، إضافة إلى توسيع رقعة عملها من خلال احتضان منتخب كرة القدم، واليوم من خلال رعايتها لأربعة اتحادات رياضية.

وأكّد اللواء الرجوب أنّ الشراكة مع جوال تجسّد حالة التآخي والتوحّد بين القطاع الخاص وقطاع الرياضة، داعياً غيرها من الشركات إلى أخذ المبادرة في تقديم الدعم، مؤكداً ترحابه بكل مؤسسة فلسطينية ترغب في مد يد العون والمساعدة للنهوض بقطاع الرياضة.

وهنّأ اللواء الرجوب اتحادات التايكواندو وكرة السلة والطائرة واليد على توقيع الاتفاقية، داعياً رؤساء وكوادر عمل تلك الاتحادات، إلى إعادة صياغة مفهوم تطوير اللعبة، بما في ذلك اللاعب والفنّي وتنظيم المسابقات والمشاركة فيها داخلياً وخارجياً، مؤكداً على استمرار دور اللجنة الأولمبية في تطوير ونشر اللعبة، وفق معايير وطنية تتناسق مع اللوائح والأنظمة المعمول بها دولياً، بعيداً عن الأهداف الضيقة الفئوية والجهوية، وحماية اللعبة من الفكر العبثي والضغائن وبث السموم.

وأكّد اللواء جبريل الرجوب على أنّ العام الحالي سيشهد الانتخابات الخاصة بكل الاتحادات الرياضية وعلى رأسها اتحاد كرة القدم، وفق الأنظمة والقوانين التي نستمد من خلالها شرعية وجودنا الرياضي، مع الأخذ بعين الاعتبار حماية ما تم بناءه في الفترة الماضية واستمرار عملية البناء والتطوير للرياضة، خاصة في ظل استمرار الشراكة مع القطاعات الداعمة، وختم شاكراً أسرة شركة جوال وتمنى لهم دوام الإزدهار والتقدم والتطوّر.

بدوره أكّد عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة الاتصالات الفلسطينية، على دوام الشراكة مع قطاع الرياضة الناجح برئاسة اللواء الرجوب، وتأكيد الدور المجتمعي الذي تقوم به شركة الاتصالات بعيدا عن الربح التجاري الذي يعتبر آخر اهتمامات الشركة.

وأعرب الرئيس التنفيذي العكر عن فخره بأنّ حضور الشركة في دعم الرياضة، فتح الطريق نحو دفع المزيد من الشركات للحاق بركب رعاية ودعم الرياضة، مستعرضاً دور الشركة في رعاية منتخب كرة القدم خلال تصفيات أمم آسيا وكأس العالم في المباريات التي لعبها سواء في فلسطين أو الأردن، مؤكداً أنّ كل تلك النجاحات سببها حسن التواصل والانسجام في آلية العمل والشراكة مع اللجنة الأولمبية واتحاد كرة القدم.

وختم العكر مؤكداً على وقوف الشركة الدائم والداعم للفدائي وللرياضة الفلسطينية كافة، وترجمة ذلك من خلال رعاية أربعة اتحادات رياضية.

أما عبدالمجيد ملحم المدير العام لشركة الاتصالات الخلوية جوال فقال: "شرف عظيم لنا اليوم أن نلتقي بكم ونفتخر مرة أخرى بشراكتنا مع قطاع الرياضة"، وأكد المدير العام ملحم على أنّ جوال تركز دائماً في نشاطاتها على قطاع الشباب الفلسطيني، الذي تعتبره أمل البناء لفلسطين، لذلك ترجمت ذلك عملياً على أرض الواقع من خلال بوابة الرياضة، التي وجدت فيها فرصة سانحة لدعم كلا القطاعين.

وأكد المدير العام ملحم على استمرار عقد الاتفاقيات بين الشركة واللجنة الأولمبية، والتي من شأنها تقديم المزيد من الرعاية والدعم للرياضة بمختلف أشكالها، كما حدث من خلال رعاية جوال مؤخراً لماراثون فلسطين الدولي الرابع، والآن من خلال دعم بعض الاتحادات الجماعية والفردية.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية