اسم المستخدم :
كلمة المرور :
بعد 20 ساعة من السفر ... الأولمبي الفدائي يحط الرحال في بالمبينغ الأندونيسية

 


 

حطت بعثة منتخبنا الأولمبي الرحال في مدينة بالمبينغ الأندونيسية، التي تستضيف دورة التضامن الإسلامي الثالثة، ويشارك بها الفدائي الأولمبي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الإمارات والسعودية وتركيا .
ووصلت البعثة إلى مقر إقامتها ظهر اليوم الأحد بالتوقيت المحلي بعد رحلة استمرت قرابة ال20 ساعة ، انطلاقاً من العاصمة الأردنية عمّان مروراً بمدينة دبي الإماراتية ، والعاصمة الأندونيسية جاكرتا ، وصولاً لبالمبينغ.
وبدت مظاهر التعب والإرهاق على لاعبي الفدائي جراء هذه الرحلة والارتفاع الحاد في نسبة الرطوبة .
وتتألف البعثة من الجهاز الفني والإداري المكون من المدير الإداري حسام يونس ، والمدير الفني فراس أبورضوان ، والمدرب المساعد يحيى عاصي ، ومدرب الحراس مكرم دبوب ، والطبيب سبع كوكش ، والمعالج الطبي حمزة عفانة ، ومسؤول المعدات تامر كسبة .

وتضم قائمة اللاعبين كل من توفيق علي ، رامي حمادة، خالد مهدي، ابراهيم جلايطة، موسى أبو جزر، ثائر جبور، مصعب بطاط، عدي خروب، ليث خروب، نمر واصف، محمود صلاح، أسامة الصباح، أشرف نعمان، أمجد زيدان، علي عدوي، تامر صيام، رامي مسالمة، مصعب أبو سالم، لؤي نصار.
كما ضمت البعثة الحكمين الدوليين جواد عاصي وأمين الحلبي اللذان سيقومان بتحكيم بعض مباريات البطولة التي ستنطلق في 17 سبتمبر الحالي .
وأجرى المنتخب تمارين المشي في ساعات المساء بغية إرخاء العضلات والتخلص من حالة الإرهاق والاستعداد لتمارين الغد حيث من المقرر أن يجري حصتين تدريبتين صباحية ومسائية.

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية