اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللجنة المساندة لكرة الطاولة لمحافظة الخليل تتخذ عدة قرارات لتفعيل اللعبة

عقدت اللجنة المساندة لاتحاد كرة الطاولة في الخليل اجتماعا في صالة بلدية الخليل الرياضية تلبية لدعوة اتحاد اللعبة و حضر الاجتماع كل من رضوان الشريف واحمد الجوابرة ممثلا اتحاد اللعبة وبسام الشرباتي رئيس فرع الجنوب وأنيس ابو شنب رئيس لجنة الحكام المركزية واشرف الزغيرعضو اللجنة العليا المساندة لاتحاد الطاولة عضو لجنة المدربين وحازم بدر عن نادي شباب الخليل وكامل صلاح عن جمعية الشبان المسلمين وراضي الشريف ممثل نادي أهلي الخليل وبيت الطفل الفلسطيني والحكم الدولي نائل سنقرط وبحث المجتمعون عدة امور تهم اللعبة واتخذوا القرارات التالية :

1 - اقرار دوري المنتخبات الذي اقره اتحاد الطاولة لجميع الفئات لاختيار منتخبات المحافظة والذي سينطلق بعد بطولة الدرع بتاريخ 15/10/2013م . وإعطاء فرصة للأندية للاستعداد للتصفيات .
2 - قررت اللجنة تنظيم دورة للحكام بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في الخليل ممثلة بمشرف التربية الرياضية عبد المنعم الفطافطة و تقام يوم السبت المقبل في قاعة مدرسة الحسين بن علي " النظري" وصالة بلدية الخليل "العملي" يكما تقرر تنظيم دورة مماثلة للحكام المستجدين وسيحاضر فيها الحكم الدولي نائل سنقرط .
3- تنظيم دورة مدربين مبتدئه للأندية وسيحاضر فيها المدرب واللاعب الدولي اشرف الصغير في منتصف الشهر القادم ، وعلى الاندية الراغبة المشاركه التواصل مع رئيس اللجنة الفنية والمسابقات في اللجنة كامل صلاح .
4 - عقد اجتماع مع رؤساء الاندية في المحافظة لمناقشة تفعيل لعبة كرة الطاولة في المحافظه والوقوف عند مسئولياتهم الرياضية الوطنية ويقام الاجتماع الساعة الثالثة والنصف من يوم الخميس المقبل في مقر جمعية الشبان المسلمين في عين سارة.
5 - تنظيم تدريب لجميع الفئات العمرية لاندية المحافظة في صالة بلدية الخليل وسيشرف على تدريبهم اللاعب الدولي مدرب المنتخب الوطني للناشئين راضي الشريف وعلى الاندية الراغبة ارشك لاعبيها التواصل مع المدرب الشريف لترتيب البرنامج وبالتوافق مع صالة بلدية الخليل .
6- ارسال كتاب شكر الى بلدية الخليل ممثله برئيسها الدكتور داوود الزعتري لتعاونه المتواصل والسماح للاتحاد باستخدام صالة البلدية والشكر موصول الى راني ابو خلف مشرف الصالة ولجميع الموظفين .
7- تثبيت اللجنة المساندة على النحو التالي: بسام الشرباتي رئيسا وعضوية غيث عيث مندوبا عن نادي طارق بن زياد وحازم بدر عن شباب الخليل وكامل صلاح عن جمعية الشبان المسلمين راضي الشريف عن اهلي الخليل و محمد كواملة عن العروب و يوسف البطران عن اذنا وحامد العيايدة عن الشيوخ ورغد عن بيت الطفل الفلسطيني ،ومعهم مساندين ومستشارين كوادر اللعبة في المحافظة وهم : أنيس ابو شنب الحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية ونائل سنقرط رئيس اللجنة الفرعية للحكام في محافظة الخليل واشرف الصغير وعفيف الشويكي وكامل دوفش وخالد الرجبي ووسيم الشريف اروى ابو الحلاوة .


 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية