اسم المستخدم :
كلمة المرور :
ممثلة اتحاد الفروسية في القدس هديل الصياد تجتمع مع العاملين على تأسيس جمعية مرابط المقدسيين للخيول العربية

 
القدس-اعلام اللجنة الاولمبية- في إطار حرص الاتحاد الفلسطيني للفروسية لتدعيم كيان الاتحاد في مدينة القدس عقد في مربط الهجرة للخيول العربية اجتماع ضم هديل الصياد ممثلة الاتحاد ومسؤولة العلاقات الدولية والعامة وعدد من العاملين على تأسيس جمعية مرابط المقدسيين للخيول العربية وهم الدكتور عماد شبانة ومحمود حجاج وخضر البرادعي وزياد عبيدات وعلاء الشويكي وعلي ابو الحمام وعصام زعاترة وحاتم صري .
واستعرضت الصياد خلال الاجتماع خطة الاتحاد المستقبلية لتطوير البنية التحتية وقدرات المدربين وتفعيل هذه الرياضة في المدارس والمحافظة على صحة الخيول واحصائها والعمل علـى وجود مركز صحي للخيول في فلسطين وتطوير خبرات الطب في هذا المجال والسعي لاشراك فلسطين في بطولات جمال الحصان العربي على المستوى الدولي.
وقالت الصياد أن الاتحاد يعمل وفقا لتوجيهات اللواء جبريل الرجوب الذي يسعى لوضع الاتحادات الفلسطينية في مصاف العالمية شاكرة جهوده الكبيرة في دعم اتحاد الفروسية.
وتطرق المجتمعون الى العراقيل التي تضعها اسرائيل في طريق تطور وازدهار رياضة الفروسية المقدسية رغم وجود خيول على مستوى عالمي.
وتناول الاجتماع ايضا الصعوبات التي تعترض تأسيس أندية ومرابط جديدة في محافظة القدس وتمنوا على اتحاد الفروسية تقديم يد العون والمساعدة لهم في سبيل بناء وانشاء مرابط حديثة يتم من خلالها تطوير رياضة الفروسية في المدينة وابدوا استعداد

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية