اسم المستخدم :
كلمة المرور :
منتخب المبارزة يحصد خمس ميداليات ملوّنة بالبطولة العربية للمبارزة

 




رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
اختتم المنتخب الوطني مشاركته في البطولة العربية للمبارزة لفئة الأشبال والمستجدين، التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمَان خلال الفترة من 12-15 من شهر آب الجاري، بحصد خمس ميداليات توزعت ما بين فضية وذهبية وبرونزية تحت قيادة المدرب محمد عريقات.
ففي فئة سلاح الأبيه تحت 11 سنة لفردي الإناث، تمكنت اللاعبة ملك صافي من حصد المدالية الذهبية، فيما استطاعت اللاعبة نادين حلبية من الظفر بالميدالية الفضية، أما في سلاح الفلوريه من نفس الفئة تمكنت اللاعبتان صافي وحلبية من تحقيق الميدالية البرونزية بعد أن حصدتا المركز الثالث مكرر.
وفي فئة سلاح الأبيه تحت 15 سنة لجماعي الإناث، حصد المنتخب الميدالية البرونزية بعد أن حلَ في المركز الثالث، حيث مثل الفريق كل من رولا القواسمي، آيات الصالحي، فادية عباس، ملاك ربيع.
من جانبه أكد رئيس البعثة علي حلبية على أن البطولة شهدت مستوى عالٍ من المنافسة، الأمر الذي انعكس بالإيجاب على اللاعبين المشاركين، مشيراً في ذات السياق الى تميز فئة الإناث في البطولة، مثمناً جهودهن ومباركاً للفائزات، وتمنّى حلبية الأفضل لمن لم يحالفه الحظ.
يذكر أن البطولة شهدت مشاركة أكثر من 160 لاعباً ولاعبة مثلوا منتخبات السعودية، لبنان، الإمارات، قطر، العراق، الجزائر والبحرين الى جانب فلسطين.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية