اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد الكرة يكلف المخضرم صائب جندية بالعمل مدربا عاما لمنتخب الشواطئ

 كلف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الكابتن صائب جندية قائد فريق اتحاد الشجاعية ولاعب المنتخب السابق بالعمل مدربا عاما للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية, والذي يستعد للمشاركة في بطولة النخبة الأسيوية التي تستضيفها الصين في أغسطس المقبل.
وجاء قرار تعيين جندية؛ نظرا لخبرته الكبيرة التي يتمتع بها من خلال وجوده من المنتخب في جميع مشاركاته السابقة وتاريخه الحافل مع المنتخبات الوطنية لفترة استمرت أكثر من 16 عاما.
ويعاني من إصابة منذ أكثر من شهرين ولم يستطع لعب الكثير من المباريات بسببها، مضيفا انه بعد الانتهاء من المشاركة في دورة التدريب مستوى b مع المدرب الأسيوي نهاد صوقار سيتوجه إلى الخارج من اجل العلاج.
وكان جندية وجه رسالة إلى جماهير الشجاعية عبر صفحته على 'الفيس بوك'، أوضح خلالها أن مسألة عودته للمشاركة مع الفريق خلال بطولة الكأس مرهونة بشفائه التام من الإصابة، مؤكدا ثقته بلاعبي الفريق ووقوفه إلى جانب اللاعبين الشباب الذين سيحملون راية النادي خلال المواسم القادمة.
وتابع "كنت سعيدا وأنا بينكم وأنا العب تحت راية واسم هذا النادي الكبير الذي يحمل اسم الحي الذي نعشقه جميعا وتربينا وعشنا أيامنا كلها في داخله وتحت جدران وأسوار هذا الحي والنادي الذي نعتز به جميعا الشجاعيه ".
وحول إصابته قبل انتهاء الدوري بستة أسابيع واكماله المباريات قال:"انه يعانى من الاصابه الأولى في الركبة أمام خدمات رفح ثم أمام شباب خان يونس إلا انه شارك وتحامل على نفسه فى بعض المباريات لكي أكمل ما تبقى وخاصة الفريق يعانى من غيابات مؤثرة ".
وتمنى جندية عودة فريقه إلى مستواه المعهود شاكرا جماهير الفريق على التواصل ودعمه خلال هذه المسيرة التي امتدت أكثر من 20 عام مع الفريق الأول".

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية