اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يستقبل وفدا من دائرة تطوير الكرة النسوية بالاتحاد الآسيوي

 

 استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم، اليوم الاثنين، وفدا من دائرة تطوير الكرة النسوية بالاتحاد الآسيوي، في مكتبه بمقر الاتحاد بالرام، بحضور ايات سعافين مديرة الدائرة النسوية بالاتحاد.

 

وناقش الرجوب مع الضيفتين جولي تيو وجسي، الآليات اللازمة لمواصلة النهوض بالرياضة النسوية الفلسطينية بالإضافة الى عرض خطة إستراتيجية لمدة اربع سنوات بدعم من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من اجل زيادة عدد الدورات اللازمة للمدربات والحكمات وباقي عناصر اللعبة والمساهمة في توفير الإمكانيات اللازمة من اجل ذلك.

 

ووضع الرجوب الضيفتين في صورة التطور الذي تعرضت له الكرة النسوية الفلسطينية وما أحدثته من حراك محلي وقاري ودولي في الآونة الأخيرة جراء انتظام المسابقات النسوية واستضافة فلسطين لأعرق المنتخبات النسوية في دلالة واضحة على الانفتاح الكبير للكرة الفلسطينية على كل المستويات ولكل الفئات.

 

من جانبها اشادت السيدة جولي تيو بالاهتمام الكبير الذي يوليه اللواء الرجوب لقطاع الكرة النسوية من اجل اعطائها الفرصة المتساوية لاثبات نفسها في مجال كرة القدم سوية بالتطور الكبير على مستوى كرة القدم للرجال.

 

واكدت ان مواصلة الدعم الذي يقدمه اتحاد الكرة، للكرة النسوية سيكون له نتائج ايجابية مستقبلا على مستوى تطور اللعبة واثبات اسم فلسطين في كل المسابقات الرسمية القارية والدولية.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية