اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يبرق مهنئا توماس باخ لانتخابه رئيسا للجنة الاولمبية الدولية

  

الرجوب خلال لقائه السيد باخ في لوزان

اثناء توقيع اتفاقية التعاون  خلال اولمبياد لندن

 

ابرق اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية مهنئا الالماني توماس باخ بمناسبة انتخابه رئيسا للجنة الاولمبية الدولية في عملية الاقتراع التي جرت اول من أمس بالعاصمة الارجنتينية بيونس ايرس خلفا للبلجيكي جاك روج، وهو الرئيس التاسع للجنة الاولمبية الدولية.

وقد عبر اللواء الرجوب عن سروره البالغ بانتخاب السيد باخ لمواقفه المؤيدة للقضايا العربية، حيث يشغل السيد باخ رئاسة الغرفة التجارية الصناعية الالمانية العربية، وكان اللواء الرجوب دعا السيد توماس باخ لزيارة فلسطين، عندما التقاه بالعاصمة البريطانية لندن خلال دورة الالعاب الاولمبية، ووقع اتفاقية تعاون بين الاولمبية الفلسطينية ونظيرتها الالمانية، ويشغل السيد باخ منصب رئيس اللجنة الاولمبية الالمانية، وتهدف اتفاقية التعاون لتطوير العلاقات الرياضية والشبابية بين البلدين، والاستفادة من الخبرات الالمانية ولمدة أربع سنوات، حيث عبر السيد باخ عن سروره بتوقيع الاتفاقية، مشددا على تطبيقها بالكامل.
كما التقى اللواء الرجوب السيد باخ في مدينة لوزان السويسرية في حزيران الماضي خلال اجتماع الجمعية العامة للجان الاولمبية الوطنية.
ويذكر أن السيد باخ من المؤيدين لمعاقبة من يثبت تعاطيه المنشطات، وينتظره ملفات العنصرية والتدخل الحكومي في شأن اللجان الاولمبية الوطنية والمنشطات، وتعزيز مبادئ العدل والمساواة.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية