اسم المستخدم :
كلمة المرور :
المبارزة تخرج من دور ال32 … ونتائج متواضعة لألعاب القوى .. مغادرة لاعبي الجودو والتنس الى ارض الوطن... واقرار اجراء عملية جراحية للاعبة السلة رنيم مازن

 

 

نانجينغ – الموفد الإعلامي للجنة الاولمبية – واصلت بعثتنا الاولمبية المشاركة في بطولة آسيا للشباب في مدينة نانجينغ الصينية مشاركتها لليوم الرابع على التوالي، حيث اقتصرت مشاركة اليوم على لعبتي المبارزة والعاب القوى.

وغادر البعثة صباح اليوم كلا من لاعبي الجودو والتنس حيث من المتوقع ان يصلوا ارض الوطن يوم غدٍ الاربعاء.

وتمكن لاعبا المبارزة محمد ابو ثرية واللاعبة نداء ابو لبدة من التاهل الى دور ال32 من اللعبة بعد خوضهما لقاءات أمام كل من الصين واوزبكستان ونيبال واليابان والسعودية وقطر وفيتنام.

وأشاد محمد عريقات مدرب الفريق للمبارزة بأداء اللاعبين معزيا عدم تأهل اللاعب ابو ثرية الى مرحلة متقدمة من المسابقة الى ضعف الخبرة والاحتكاك بصفته المشاركة الدولية الاولى له. مشيرا الى أهميتها في إعطائه المزيد من الثقة بعد خوضه مباريات مع ابطال الدول التي واجهها.

وأشار عريقات الى ان فارق النقاط في النتيجة بينه وبين خصومه تشير الى نقص خبرة اللاعب، حيث تمكن من الفوز على نيبال بفارق 4 نقاط بالإضافة الى خسارته امام قطر والسعودية واليابان بفارق نقطة بينهما.

فيما استطاعت اللاعبة ابو لبدة ايضا من تحقيق نقاط مهمة أهلتها الى دور ال32 بالرغم من قرعتها أمام أبطال دول أوزبكستان واليابان وهونغ كونغ وفيتنام.

وعلى صعيد العاب القوى فقد شاركت العداءة الشابة رنين دويدار في سباق 1500 م سيدات الذي حصلت فيه على المركز 16 كأول مشاركة لها على الصعيد القاري.

وتستأنف يوم غدٍ الأربعاء منافسات كرة السلة والسباحة، حيث من المتوقع ان يلاقي منتخبنا للذكور نظيره الصيني فيما ستخوض السباحة يارا درويش سباق 50 م حرة.
فيما اكد طبيب البعثة د. سبع كوكش ان الفحوصات الطبية النهائية للاعبة السلة رنيم مازن أثبتت أنها مصابة بقطع في الرباط الصليبي في الركبة اليمنى. وإنها بحاجة الى إجراء عملية جراحية.

وأضاف كوكش انه بناء على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي يتابع حالة اللاعبة اولا بأول وموافقة اهل اللاعبة، فقد تقرر إجراء العملية في احدى المستشفيات التخصصية في الصين باشراف ومتابعة اللجنة المنظمة للبطولة واللجنة الاولمبية الصينية واشتراك أطباء متخصصين في مجال الإصابات الرياضية.

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية