اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يناقش اليات النهوض بالرياضة الفلسطينية مع أمين عام اللجنة الاولمبية الإيرانية

 

 

طهران – دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية - ناقش اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، آليات التطوير والنهوض بمختلف الألعاب الاولمبية الفلسطينية في المستقبل القريب وذلك خلال لقائه بأمين عام اللجنة الاولمبية الإيرانية د. شاه نازي في مكتب الأخير في مقر اللجنة بطهران، بحضور سفير دولة فلسطين صلاح الزواوي.

 

وأعرب الرجوب، عن تهانيه وتبريكاته للدكتور شاه نازي بانتخابه امينا عاما للجنة الاولمبية معتبرا ان ذلك سيشكل اضافة للرياضة الايرانية لما يحمله من مكانة وخبرة ثمينة يمكنها ان تجعل ايران في موقع متميز على الخارطة الاولمبية الدولية.

 

وبحث الرجوب آليات العمل بشكل منظم في المحافل الدولية من اجل بقاء التعاون الفلسطيني والايراني بشكل دائم للعمل على فضح ممارسات اسرائيل في اللجنة الاولمبية الدولية والمطالبة بإلزامها للانصياع للميثاق الاولمبي الرياضي في التعامل مع فلسطين.

 

واكد الرجوب على أهمية تأسيس علاقة مميزة بين اللجنتين الفلسطينية والإيرانية في الوقت القريب، مشيرا الى ان لجنة سيترأسها امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية سيزور طهران برفقة كادر من الحركة الرياضية الفلسطينية من اجل بحث اليات النهوض بالرياضة الفلسطينية وفق الأنظمة الاولمبية الحديثة، في مجال الالعاب والتدريب والتاهيل وغيرها.

 

بينما اعرب د. نازي عن سعادته الكبيرة بزيارة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية معتبرا انه من دواعي سروره ان يلتقيه بعد يومين من انتخابه في كامين عام للجنة للاولمبية الايرانية، مؤكدا على ان لجنته ستعمل كل ما بوسعها للوقوف دوما الى جانب الرياضة الفلسطينية والعمل بشكل كبير لتذليل العقبات التي تواجه تطورها وخلق مساندة ايرانية دائمة لقضايا الرياضة الفلسطينية في المحافل الرياضية الدولية باعتباره حقا طبيعيا على كل المسلمين.

 

واشار الى ان كافة كوادر وخبرات اللجنة الاولمبية الايرانية ستكون بتصرف اللجنة الاولمبية الفلسطينية من اجل بتزويدها بكافة الانظمة الرياضية الحديثة التي من شأنها ان تطور الرياضة وتفتح الافاق امامها.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية