اسم المستخدم :
كلمة المرور :
منتخب كرة الطائرة الشاطئية لربع النهائي.. بعثة التايكواندو تصل أندونيسيا.. وبعثة كرة القدم تغادر عائدة لأرض الوطن


غادرت مساء اليوم بعثة منتخبنا الأولمبي بعد اختتام مشاركتها في مسابقة كرة القدم، مدينة بالمبانغ الأندونيسية التي تستضيف المنافسات ، متجهة نحو العاصمة الأندونيسية جاكرتا ، على أن تغادرها نحو مدينة دبي ، قبل الوصول للعاصمة الأردنية عمّان ، ومن المتوقع أن تصل بعثة الأولمبي يوم بعد غدٍ السبت لفلسطين .
وكانت منتخبنا قد ودع البطولة رغم الفوز على أندونيسيا المستضيف ، لكنه ودع البطولة بفارق هدف واحد .

ألعاب القوى
اضطرت العداءة الفلسطينية ورود صوالحة للانسحاب من سباق 3000 م موانع ضمن مسابقات ألعاب القوى بدورة ألعاب التضامن الإسلامي ، بعد أن تفاجأت بتغيير السباق الذي كانت من المقرر أن تشارك به وهو 3000 م ، لكن تغيير السباق وإبلاغ المشاركين وصوالحة بالمخطط الجديد صباح اليوم قبيل السباق بعدة ساعات أثر سلبياً على أدائها ، خاصة أنها لم تشارك سابقاُ في هذا النوع من السباقات ، لتنسحب بعد اللفة الثالثة .

كرة الطائرة الشاطئية
تتواصل مشاركة منتخبنا في مسابقة كرة الطائرة الشاطئية ، فبعد أن خاض مباراتين بالأمس ، أكمل عمر فقهاء وزياد عصفور مباريات دور المجموعات بلقاء عُمان في ساعة الذروة تحت أشعة الشمس بحضور سفير فلسطين في أندونيسيا فريز مهداوي ، ورغم أن المنتخب العماني حامل لقب بطل العرب حسم الشوط الأول ب21 نقطة مقابل 7 ، لكن منتخبنا نجح في تفادي بعض الأخطاء في الشوط الثاني ، والبقاء على مقربة من المنتخب العماني وعدم السماح باتساع الفارق ، لينتهي عمانياً ب21 نقطة مقابل 15.
وانسحب المنتخب الكويتي من اللقاء الذي كان مقرراً أمام منتخبنا ، لينتهي اللقاء بفوز فلسطين إدارياً بشوطين نظيفين ، وبهذه النتيجة تأهل منتخبنا لملاقاة منتخب عُمان (ب)في تمام الساعة 10 صباحاً بالتوقيت المحلي ، ضمن مباريات الدور ربع النهائي .

السباحة
شارك السباح حمزة عبده صباح اليوم الخميس في تصفيات سباق 50 م سباحة حرة ، ورغم عدم تأهله للنهائيات ، لكنه نجح في تحطيم الرقم الفلسطيني ، مسجلاً زمناً قدره 24:99.
هذا ومن المقرر أن تبدأ السباحة سابين حزبون مشاركتها غداً صباحاً في تصفيات سباق 50 م سباحة حرة .

التايكواندو
وصلت مساء اليوم بعثة التايكواندو المكونة من المدرب بشار عبدالجواد ، مالك أبوالرب ، إبراهيم جودة ، وذلك إلى القرية الأولمبية .
ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني الخاص بالمسابقة صباح غدٍ الجمعة لتحديد موعد انطلاق المباريات ، اذ يشارك أبوالرب في فئة تحت 54 كغم ، فيما يشارك جودة في فئة تحت 68 كغم.

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية