اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب و أمين سر إتحاد غرب آسيا زريقات يقومان بجولة في البلدة القديمة في الخليل

 

قام أمس اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب الفلسطيني ورئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية و فادي زريقات أمين سر إتحاد غرب آسيا والوفد الآسيوي المرافق و رئيس لجنة إعمار الخليل الدكتور علي غزال ولفيف من الشخصيات الرياضية الفلسطينية .

وكان في إستقبالهم الدكتور غزال في مقر لجنة الإعمار بالبلدة القديمة في الخليل، وقدم مدير لجنة الإعمار عماد حمدان عرض روبرتاج مفصل عن البلدة القديمة، مبيناً أهم العوائق التي يعاني منها سكانها، موضحاً الوضع الإقتصادي فيها ، متحدثاً عن أهم إنجازات اللجنة وترميمها للبيوت القديمة في ظل العقبات سلطات الإحتلال الإسرائيلية المستمرة .

وتابع حمدان عن الإنتهاكات التي يقوم بها الإسرائيلين دون وجه حق بسكان البلدة القديمة ، مبيناً تفاصيل الإغلاقات على المداخل الرئيسية في البلدة القديمة وسيطرت سلطات الإحتلال عليها بحجة حماية المستوطنين المتواجدون بقلبها .

وبعدها قام اللواء الرجوب والوفد المرافق في جولة طويلة في أزقة البلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف، كما تم تقديم شرح مفصل عن مجزرة الحرم الإبراهيمي وما نتج عنها من حواجز على مداخل البلدة التي تصعب وصول سكان المدينة من تأدية شعائرهم الدينية في الحرم .

وأعرب الضيوف عن إستيائهم الشديد بعد مشاهدتهم لواقع الحياة في البلدة القديمة وما يعانوه من صعوبات في حرية التنقل والعمل ، متمنين زوال الإحتلال والإستمتاع في حياة كريمة كحق شرعي مثلهم مثل غيرهم . 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية