اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب يبحث مع رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم آليات تعزيز التعاون بين الاتحادين



بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، مع نظيره البرازيلي ماركو بولو ديل نيرو، الاثنين، آليات تعزيز التعاون بين الاتحادين على صعيد الإستفادة من الخبرة البرازيلية الكبيرة في تطوير الكرة الفلسطينية والنهوض بها.
 
وجاء لقاء الرجوب وديل نيرو، على هامش فعاليات دورة الألعاب الأولمبية 2016، في ريو دي جانيرو، بحضور أمين عام اتحاد امريكا الجنوبية لكرة القدم، وامين عام الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.

وبحث الرجوب ومُضيفه، كافة أشكال تعزيز التعاون بين الاتحادين الصديقين، على صعيد تبادل الزيارات للوفود والفرق الرياضية المختلفة، الى جانب الاستفادة من الخبراء البرازيليين على صعيد اقامة الدورات التدريبية، في كافة المجالات الفنية، و تفعيل تبادل المعسكرات التدريبية للمنتخبات والفرق الفلسطينية والبرازيلية.

وأشاد الرجوب بجاهزية الاتحاد البرازيلي للعبة، للبدء بتنفيذ برامج مشتركة ستعود بنتائج ايجابية على الكرة الفلسطينية. وأكد الرجوب على عمق العلاقات الثنائية بين فلسطين والبرازيل في كافة المجالات، مشيرا الى المواقف المشرفة للبرازيل مع القضية الفلسطينية حتى يومنا الحالي. وبارك الرجوب لنظيره البرازيلي النجاح الكبير في تنظيم دورة الالعاب الاولمبية في نسختها الحالية، متمنيا للبرازيل المزيد من التطور والرقي في كافة المجالات.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية