اسم المستخدم :
كلمة المرور :
سلطات الإحتلال ترفض منح كوادر من اتحاد كرة القدم تصاريح الدخول لقطاع غزة

 

أفادت الأمانة العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن سلطات الإحتلال الإسرائيلي رفضت منح أيمن صندوقة المدير الفني للمنتخب الفلسطيني للناشئين، ود.ميشيل حنانيا المحاضر الآسيوي ومدير قسم التدريب في دائرة الحكام باتحاد كرة القدم، إضافة إلى طارق النقيب مدير دائرة الحكام بالإتحاد، تصاريح الدخول لقطاع غزة لمتابعة نشاطات رياضية خاصة باتحاد كرة القدم.

وأشارت الأمانة العامة إلى أن صندوقة كان يهدف من زيارته إلى المحافظات الجنوبية للوقوف على مستوى عدد من اللاعبين تمهيدا ً لضمهم إلى صفوف منتخب الناشئين المقرر مشاركته نهاية الشهر الحالي في تصفيات بطولة آسيا للناشئين، عندما يشارك ضمن منافسات المجموعة الثانية إلى جانب أوزبكستان "المضيفة" واليمن والمالديف.

فيما كان الهدف من زيارة د. حنانيا والنقيب عقد دورة تدريبية خاصة بالحكام، استعدادا للموسم الجديد في المحافظات الجنوبية والمقرر انطلاقته الجمعة القادم.

هذا وتستمر سلطات الإحتلال الإسرائيلي في سياستها االعنصرية والقمعية تجاه الرياضة الفلسطينية من خلال انتهاكها كافة القوانين والمواثيق الإقليمية والدولية، في الوقت الذي يسعى فيه الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلا ً برئيسه اللواء جبريل الرجوب لإيقاف هذه الممارسات العنصرية من خلال التوجه إلى المنظمات الدولية خاصة الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، واللجنة الأولمبية الدولية والإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية