اسم المستخدم :
كلمة المرور :
المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوقّع اتفاقية تعاون مع هيئة مكافحة الفساد

 

 
 
 

وقّع المجلس الأعلى للشباب والرياضة صباح اليوم الأحد، اتفاقية تعاون مع هيئة مكافحة الفساد، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورفيق النتشة رئيس هيئة مكافحة الفساد، وعدد من كوادر العمل في الهيئة والمجلس الأعلى.

من جهته رحّب رفيق النتشة باللواء الرجوب وكادر المجلس الأعلى، مثمّناً الجهود الحقيقية التي بذلها اللواء الرجوب في سبيل إنشاء بيئة تعاون مع الهيئة، والتي تنمّ عن صدق النوايا في سبيل خدمة المؤسسة الرياضية وبالتالي خدمة الوطن.

وأعرب النتشة عن تفاؤله خاصة بعد توقيع عدة اتفاقيات تعاون مع العديد من المؤسسات الفلسطينية، والتي تأتي في إطار مكافحة الفساد، وختم النتشة شاكراً طواقم العمل في الهيئة والمجلس الأعلى على جهودهم المشتركة، مؤكداً على أنّ فاعلية العمل تبدأ من خلال العمل الميداني للوقوف بنجاح عند تصويب الأوضاع.

 

 

بدوره أكّد اللواء الرجوب على أنّ توقيع الاتفاقية يأتي تتويجاً لمسيرة التعاون بين الجانبين، وتأكيداً على رغبة المؤسسة الرياضية بناء تطوّرها في بيئة نظيفة خالية من الفساد، وقادرة على أن تكون عنواناً رياضياً وطنياً، مشيراً إلى أهمية اعتماد مبدأ تصويب الأوضاع باعتباره أداة قياس لمعرفة احتمالية أن يكون الفساد سلوكاً ممنهجاً، أو نابع من هفوة وخطأ لا إرادي.

وأعرب اللواء الرجوب عن أمله أن يكون المجلس الأعلى قدوة حسنة لجميع المؤسسات الفلسطينية، وأن يبقى العمل في سبيل بناء الوطن في بيئة إدارية ومالية شفافة، وتحمل سياسة وطنية بعيداً عن الجهوية أوالعشائرية.

وختم الرجوب شاكراً هيئة مكافحة الفساد وطواقم العمل فيها، على المجهود الكبير الذي يبذلوه، رغم ما يتعرّضون له من ضغوطات، وتمنّى دوام التعاون والتفاهم بين المؤسسة الرياضية وهيئة مكافحة الفساد لاحقاً.  

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية