اسم المستخدم :
كلمة المرور :
منتخب الجودو يشارك في بطولتي العالم للرجال والشباب في روسيا والولايات المتحدة الأمريكية

 

 

رام الله- اعلام اللجنة الاولمبية- بناء على التواصل المستمر بين الاتحاد الفلسطيني للجودو ممثلا بعضو إدارة الاتحاد زياد أبو صبيح والأمين العام للاتحاد المهندس محمد صبيح والاتحاد الدولي للجودو ورئيسه ماريوس فايز والذي يترأس ايضا الاتحادات الرياضية الدولية الاولمبية وغير الاولمبية وهي منظمة سبورت أكورد العالمية ,تلقى الاتحاد الفلسطيني للجودو منحتين للمشاركة في البطولات العالمية للجودو للعام 2014 للرجال وللشباب.
بطولة الرجال ستقام في روسيا في الفترة ما بين 22-31 من شهر آب القادم ويتكون الوفد الفلسطيني من لاعبين اثنين ومدرب وإداري .
أما المنحة الثانية فهي المشاركة في بطولة العالم للجودو للشباب تحت سن 21 عاما في ولاية فلوريدا في الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة ما بين 22-26 من شهر تشرين أول القادم ويتكون وفد فلسطيني من لاعبين اثنين ومدرب وإداري علما ان التذاكر والإقامة في البطولتين على نفقة منظمة سبورت اكورد.
ويشهد العام الحالي نشاطات مكثفة لاتحاد الجودو، حيث سيشارك الاتحاد في ثلاث بطولات دولية مؤهلة لاولمبياد البرازيل 2016 وهي بطولة العالم للرجال في روسيا وبطولة العالم للشباب تحت سن 21 عاما في الولايات المتحدة الأمريكية ودورة الألعاب الأسيوية في كوريا في نهاية شهر أيلول القادم.
وينسق الاتحاد مع اللجنة الاولمبية ممثلة بأمينها العام الدكتور مازن الخطيب من اجل توحيد المنتخب في الوطن في بطولة العالم للرجال ودورة الألعاب الآسيوية في كوريا بمرافقة مدربهم الروماني دان تيليريكا الموفد من الاتحاد الدولي للجودو للإشراف على تدريب المنتخب الفلسطيني للجودو.
وقال زياد أبو صبيح أنه سيتم التشاور مع باقي أعضاء مجلس الإدارة من أجل تحديد الوفد المشارك في بطولة العالم للشباب وتم الإيعاز إلى رئيس اللجنة الفنية للاتحاد المدرب والحكم الدولي عبد الكريم أبو رميلة إلى عمل الترتيبات مع اللجنة الاولمبية لعمل معسكر داخلي لمدة أسبوعين في أكاديمية جوزيف بلاتر اعتبارا من الأول من شهر آب القادم وعمل تصفيات ودوري ذهاب وإياب للاعبين الذين سيشاركون في المعسكر بمساعدة مدرب المنتخب دان تيليريكا.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية