اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اختتام دورة السامبو لفريق الأمن الوطني


رام الله/ إعلام اللجنة الأولمبية
اختتمت دورة لعبة السامبو لفريق الأمن الوطني ، يوم أمس، بصالة ومسبح الأكوافيفا في رام الله، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة، ونائب قائد قوات الأمن الوطني العميد يوسف العبد، ومسؤول فريق الأمن الوطني عبد الهادي عودة، ومدرب اللعبة الروسي سلافافيتش، ومدربة اللياقة البدنية جلنار العكر، حيث تم في نهاية الفعالية تسليم شهادات التخريج لأعضاء الفريق.
ورحب العميد يوسف العبد نائب قائد قوات الأمن الوطني بالحضور، وشكر المدرب الروسي سلافافيتش على جهوده خلال الفترة الماضية بالتدريب وتشكيل فريق الأمن الوطني، مشيراً إلى دعم دولة روسيا الاتحادية لفلسطين ليس في مجال الرياضة فقط، وإنما في جميع المجالات.
كما أشاد الأمين العام مسالمة بجميع القائمين على الدورة، وبالمستوى الذي أظهره اللاعبون خلال الدورة، والتي أعطت انطباعاً حسناً للمدرب الروسي سلافافيتش، مؤكداً أن اللجنة الأولمبية ستظل راعية للأنشطة الرياضية المختلفة ولاتحاداتها، داعياً لمزيد من الجهد للارتقاء بمستوى اللعبة داخلياً وخارجياً.
بدوره ثمن الملازم أول عبد الهادي عودة مسؤول فريق قوات الأمن الوطني، موقف قيادة الأمن الوطني ممثلةً باللواء نضال أبو دخان في توفير كافة العوامل الضرورية لإنجاح الدورة ودعم الرياضة في الأمن الوطني، شاكراً دور اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب في رعاية اللعبة ووضعها تحت مظلة اللجنة.
وفي سياق متصل أشاد المدرب الروسي سلافافيتش باللاعبين الذين دربهم ومدى انضباطهم وتقيدهم بتعليمات دورة، متمنياً أن يشاهد الفريق الفلسطيني في بطولة العالم المقبلة للعبة، شاكراً اللجنة الأولمبية والأمن الوطني على إتاحة الفرصة لديه للقدوم إلى فلسطين.
وعقدت الدورة في فلسطين بناءً على اتفاقات مشتركة بين السفارة الروسية والأمن الوطني لإثراء الخبرات القتالية لدى منتسبي جهاز الأمن الوطني، حيث استمرت لمدة خمسة شهور تعلم خلالها اللاعبون أصول اللعبة وقواعدها التحكيمية.



كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية