اسم المستخدم :
كلمة المرور :
تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للفروسية.. النجاح يغلف النسخة الرابعة من سباق مرج بن عامر للفروسية بتنظيم من نادي مرج بن عامر للفروسية وأكاديمية صافي في جنين

 


 نظم كل من نادي مرج بن عامر وأكاديمية صافي للفروسية النسخة الرابعة من سباق خيول مرج بن عامر على مضمار ارض المطار شمال جنين تحت رعاية الاتحاد الفلسيطيني للفروسية وبمشاركة ثلاثين خيلاً من الخيول العربية الأصيلة والمحلية من محافظات الوطن وداخل الخط الاخضر. بحضور الحاج اشرف ربيع رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية وعبد السلام جرار رئيس نادي مرج بن عامر للفروسية وعوض الصافي رئيس أكاديمية صافي للفروسية ، وطارق ابو مرخية ممثل شركة سنقرط للتجارة والاستثمار.
انتظم السباق في ثمانية اشواط في سباق مسافته 1100 متر.
والقى عبد السلام جرار كلمة النادي والأكاديمية المنظمين للسباق واكد ان هذا السباق يأتي من منطلق السعي للرقي باللعبة ،وأضاف نحن عازمون على المضي قدما في تنظيم السباقات والمشاركة فيها، ونتطلع لأن تكون هذه السباقات على مدار العام، وثمن الدور الرائد للشركات الراعية لهذه السباقات ، شركة سنقرط للتجارة والاستثمار وشركة الزايد للمقاولات العامة ومجموعات شركات ابو السباع ومجموعات شركات الجلبوني ومنتزه موال وشركة صيدلية الصلاح وشركة مفاقس السلطان ومحلات جهاد العزموطي لمواد البناء ومحلات جمال عمران للحديد.

من جانبه القى طارق ابو مرخية كلمة الجهات الراعية مؤكدا استمرار دعم الحركة الرياضية، وان دعم هذا السباق ما هو الا بداية لرعايات قادمة.

الأشواط
وجاءت نتائج السباق في الاشواط الثمانية كما يلي:
• الشوط الاول فاز بالمركز الأول سراب والثاني مغادر والثالث أمير.
• الشوط الثاني : فاز شهاب بالمركز الأول.
• الشوط الثالث: فاز بالمركز الاول صبرا شادو والثاني قصاص والثالث اميرال.
• الشوط الرابع : فاز عنتير.
• الشوط الخامس : فاز بالمركز الاول كريم العابر والثاني بريق السلطان والثالث عنبر.
• الشوط السادس فاز بالمركز الاول شام العرب والثاني اميرة .
• الشوط السابع : فاز بالسباق شداد.
• الشوط :فاز بالمركز الاول القصواء والثاني ميس الريم والثالث شمس.

تكريم الفائزين ولجان التحكيم
وفي نهاية السباق قدمت الكؤوس للفائزين في المراكز الاولى والثانية والثالثة من كل شوط.
واشرف على هذه البطولة لجنة التصنيف والإشراف المكونة من عبد السلام جرار وعوض الصافي، وحكم السباق كل من حمادة الصافي وسعيد العامر، بينما حكم خط النهاية كل من عبد السلام جرار وعوض الصافي.
واعلن عبد السلام جرار ان السباق القادم سيجري في نفس المكان ليكون بين الأبطال الفائزين في هذا السباقات والسباقات الماضية وذلك في الخامس والعشرين من الشهر القادم. وأن كل من نادي مرج بن عامر للفروسية وأكاديمية صافي ستعد له الاعداد الجديد بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للفروسية وتحت رعايته .

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية