اسم المستخدم :
كلمة المرور :
ذهبية وثلاث برونزيات في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو


 

رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية 
أنهت بعثة فلسطين مشاركتها في بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو في الامارات العربية المتحدة، بحصد ميدالية ذهبية وثلاث برونزيات، وسط منافسة قوية وكبيرة بمشاركة ما يزيد عن 700 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات والأوزان على مستوى العالم.
وحصلت الزهرة ميار كبها على الميدالية الذهبية في وزن 29 كغم بعد فوزها في المباراة الافتتاحية بمنافستين متتاليين الأولى بالضربة القاضية خلال 30 ثانية من بداية النزال مع لاعبة اماراتية، والفوز الثاني بالنقطة الذهبية بعد التعادل 11/11 في ثلاث جولات مع لاعبة من لبنان.
وعلى صعيد فئة الذكور للأشبال حصل اللاعب هيثم كبها على برونزية وزن 37 كغم،بعد تحقيقه انتصارات عدة أمام منافسيه من كازاخستان والأردن، قبل أن يخسر أمام لاعب من روسيا بنتيجة 10/7 ويكتفي بالميدالية البرونزية، كما حصل الشبل باسل أبو خلف وزن 43 على البرونزية عقب فوزين أمام الإمارات وأذربيجان، أما البرونزية الثالثة فكانت من نصيب لاعبة الشتات داليا الكسواني.
أما على صعيد فئة الرجال فقد فشل اللاعب مالك أبو الرب بطل فلسطين وآسيا في إحراز أي ميدالية، بينما استفاد من إضافة 4 نقاط على رصيده في التصنيف العالمي.
بدوره أشاد عمر كبها رئيس اتحاد التايكوندو بانجازات البعثة والمستوى المميز الذي قدمه اللاعبون، شاكراً السفارة الفلسطينية وعلى رأسها السفير عصام  مصالحة، ورئيس الجالية الفلسطينية معروف الرفاعي، والإعلامي علي يعيش ومحمد منصور لاحتضانهم ودعمهم للبعثة.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية