اسم المستخدم :
كلمة المرور :
للمرة الثالثة على التوالي.. أحمد بشر بطل فلسطين بكرة الطاولة تحت 30 عاماً



رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
حقق أحمد بشر لاعب نادي سلفيت لقب بطولة فلسطين بكرة الطاولة تحت 30 عاماً للمرة الثالثة على التوالي، بعد تغلبه بثلاثة أشواط لشوطين على حسام دوفش لاعب نادي أهلي الخليل، في المباراة النهائية من البطولة التي احتضنتها صالة ايبسا في رام الله، بحضور الأمين العام للجنة الأولمبية منذر مسالمة.
وشارك في البطولة 52 لاعباً وزّعوا على 13 مجموعة، مثلت أندية ومراكز سنجل وشباب قلنديا وسلواد وأبناء القدس وأرثوذكسي القدس وشباب أريحا، وأرثوذكسي بيت ساحور و هلال القدس، سلفيت و أهلي الخليل وشباب العروب، إضافة إلى إسلامي رام الله و وأهلي القدس وشباب نابلس وإبداع الدهيشة.
وسبق تتويج الأبطال أن رحّب رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، بحضور الأمين العام منذر مسالمة ومشاركته تتويج الفائزين، شاكراً مدير صالة بلدية رام الله أسعد حصري على المساهمة في نجاح البطولة، وجهود أعضاء الاتحاد أحمد الجوابره وعيسى كنعان والياس طمس في متابعة وتنظيم مجريات لقاءات البطولة.
كما شكر الشريف حكام البطولة ممثلة بالحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية الدولي أنيس أبو شنب، والحكام الدوليين علاء ندى وراني عصفور وعز الدين كلبونه، إضافة إلى الحكم الوطني موسى شوقية ومدرب المنتخب الوطني أحمد أبو نعمة.
من جهة أخرى أشاد الشريف بعدد من اللاعبين الذين تميزوا في البطولة أمثال ابراهيم المغربي أصغر لاعب في البطولة الذي حلّ في المركز الثامن، وكذلك اللاعبين جاد هزو وعمار حواش لاعبي أرثوذكسي القدس الذين حلا في المركز الثالث مكرر.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية