اسم المستخدم :
كلمة المرور :
زيداني يترأس اجتماع اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي بالاولمبية



 

عقد مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي اجتماعا استثنائيا بحضور اللواء محمد زيداني رئيس الاتحاد وعضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية والقادم من الساحة اللبنانية، واعضاء الهيئة الادارية للاتحاد سمير عثامنه نائب الرئيس، تامر بكر أمبن الصندوق، شاكر الشروف، مصطفى الحلبي، وسام سدر، حسن حلبية، خليل بشارات، رامي الشولي، وبدر مكي الامين العام المساعد للاعلام في اللجنة الاولمبية، و وائل شباب امين عام اتحادات الالعاب القتالية ورئيس اتحاد الجودو هاني الحلبي وعضو اللجنة العليا.


 

وافتتح الاجتماع اللواء محمد زيداني بكلمة اعرب من خلالها عن سعادته بزيارته للوطن في مهمة رسمية للمشاركة في اجتماع المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، واشاد بالتطور التي تشهده الرياضة الفلسطينية على كافة المستويات مؤكدا على ضرورة الألتفاف حول القيادة الرياضية الفلسطينية لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية التي تعكس الوجه الحضاري لقضية شعبنا ودولتنا الفلسطينية، وقدم شرحا موجزا عن طبيعة الحركة الرياضية بالساحة اللبنانية بشكل عام وعن رياضة الكيك بوكسينغ والمواي تاي خاصة والانجازات التي حققها الاتحاد عبر مسيرته الرياضية والاستعدادات القادمة لاطلاق بطولة كاس فلسطين للمواي تاي بالساحة اللبنانية .

 

وفي السياق ذاته، ناقش المجتمعون الاستعدادات لاطلاق بطولة الكيك بوكسينغ التي ستقام تحت رعاية اللجنة الاولمبية الشهر المقبل ، وكذلك المشاركة في البطولة العربية السابعة للكيك بوكسينغ التي ستقام بالاردن في 14/ 11 2013 ، وبطولة العالم للكيك بوكسينغ – واكو التي ستقام في تركيا في 11/30/ 2013 . وبطولة غرب اسيا للمواي المنوي اقامتها في ابو ظبي خلال كانون الاول - 2013. من جانبه ناقش هاني الحلبي رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو مع اللواء محمد زيداني سبل تطوير ونشر لعبة الجودو بالساحة اللبنانية .


وفي نهاية الاجتماع حث اللواء محمد زيداني اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد ومدربين الاندية بالوطن بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستوى لعبة الكيك بوكسينغ والمواي تاي بالوطن والعمل على اعداد متخابات وطنية قادرة على المنافسة خلال الاستحقاقات الدولية القادمة الى جانب ابطال اللعبة بالشتات واستحضار الروح الوطنية في تمثيل الوان العلم الفلسطيني .

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية