اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد الجودو والاتحاد العسكري ينظمان بطولة لمنتسبي الاجهزة الامنية


 

نجح اتحاد الجودو وبالتعاون مع اتحاد الرياضة العسكرية بتنظيم أول بطولة جودو عسكرية وذلك في صالة مركز فايتنغ زون بمدينة رام الله. وجاءت البطولة بالتزامن مع تخريج اول دفعة في رياضة الجودو الأولمبية لمنتسبي الأجهزة الأمنية ، وجرت البطولة وحفل تخريج الدورة بحضور د. مازن الخطيب أمين عام اللجنة الأولمبية ووائل شباب أمين عام اتحادات الفنون القتالية والفردية وهاني الحلبي رئيس الأتحاد الفلسطيني للجودو وشاكر شروف مندوبا عن الأتحاد الرياضي العسكري والمدرب المعتمد للدورة الأولمبي ماهر أبو ارميلة ورئيس لجنة المدربين حالد أبو ارميلة وخضر كاملة رئيس لجنة المسابقات ود. مهند كفري أمين عام الأتحاد الفلسطيني للجودو وجمع من الرياضيين ومحبي رياضة الجودو.
أفتتحت البطولة بكلمة ترحيبية من رئيس الأتحاد هاني الحلبي والذي اشاد برئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الذي وضع فلسطين على خارطة العالم الرياضية و أشاد بالتعاون الوثيق مع الاتحاد العسكري من خلال اللقاءات التنسيقية المستمرة مع المقدم أمل خليفة واكد استعداد الاتحاد لأشراك فريق الجودو العسكري في كافة أنشطة اتحاد الجودو ، ثم تحدث الخطيب و اشاد بأتحاد الجودو وخطة انتشاره الناجحة وانجازاته على كافة الصعد كما اشاد بأتحاد الرياضة العسكرية برئاسة اللواء نضال أبو دخان مؤكدا على توجيهات رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب بتقديم كل الدعم والتعاون الكامل من قبل اللجنة للأتحاد العسكري ودعم فرقه الرياضية فنيا من خلال الأتحادات الرياضية المدنية ، ثم انطلقت التصفيات التي اشرف عليها الحكم الدولي خالد ابو رميلة ورئيس لجنة المسابقات خضر كاملة ومهند كفري وأحمد ابو ارميلة حيث أسفرت النتائج عن ما يلي :
وزن فوق 100 كغم
المركز الأول: مراد أبو عيدة
المركز الثاني : مجدي أبو حشيش
المركز الثالث:موسى عادي
وزن فوق 90كغم
المركزالأول: نصر البرغوثي
المركز الثاني:فراس حافظ
المركز الثالث:محمد القبلاني
وزن – 73 كغم
المركز الأول : هيثم الريماوي
المركز الثاني : محمد البدا
المركز الثالث: أشرف الجلاد
الثالث مكرر : أحمد زيود
الفتيات : رويدة ربايعة ومنحت ميدالية ذهبية لعدم وجود منافس لها وتقديرا لألتزامها بالدورة .

وفي نهاية البطولة تم تتويج الأبطال وتوزيع الشهادات لجميع المشتركين من فبل هاني الحلبي و ممثل اللواء جبريل الرجوب الدكتور مازن الخطيب وشاكر شروف.
تجدر الآشارة أن الدورة للمستوى الثاني ستستمر لاسبوعين حيث الهدف الرئيسي الوصول للحزام الأسود وتأسيس المنتخب الوطني العسكري في رياضة الجودو الأولمبية .
.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية