اسم المستخدم :
كلمة المرور :
بحضور الوزير صيدم واللواء الرجوب وتزامناً مع يوم الأسير الفلسطيني ... الاثنين في الخليل ... حفل افتتاح فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثالث

 

 
بحضور الوزير صيدم واللواء الرجوب وتزامناً مع يوم الأسير الفلسطيني

 
 
الاثنين في الخليل ... حفل افتتاح فعاليات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثالث

 
 
 
 

رام الله-إعلام الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي

تحتضن صالة بلدية الخليل الرياضية صباح الاثنين 17 نيسان، حفل افتتاح منافسات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي الثالث، بحضور وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم واللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية، وطواقم العمل من اللجان المشتركة بين وزارة التربية والأولمبية وكافة مدارس مديريات التربية والتعليم في مختلف مدن الضفة الغربية وممثلي الاتحادات الرياضية المشاركة في إدارة الحدث.

ويبدأ حفل الافتتاح تمام الساعة 11 صباحاً، من خلال عريف الحفل صادق الخضور، مدير عام الأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي، وتستمر الاحتفالية حتى الساعة الواحدة ظهراً، يتخللها العديد من الفقرات الرياضية والفنّية، سيقدمها طلبة المدارس ورياضيين من الاتحادات الرياضية، وبداية بإيقاد الشعلة، ثم السلام الوطني فآيات من القرآن الكريم، يتبع ذلك كلمة محافظ محافظة الخليل كامل حميد، ثم كلمة وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم، وتختتم بكلمة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية.

ويتبع ذلك القسم الأولمبي، ثم فقرة تربية القدس، وتربية الخليل، وتربية طولكرم، وتربية أريحا توالياً، ثم فقرة اتحاد كرة القدم، وتربية جنين، وتربية قلقيلية، واتحاد الكونغ فو، ثم فقرة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتربية نابلس، وتختتم الاحتفالية بفقرة تربية جنوب الخليل.

وكانت الوزارة والأولمبية قد وضعتا كافة الجهود في سبيل إطلاق الأسبوع الأولمبي بنجاح في نسخته الثالثة، من خلال لجنة عليا مشتركة، والعديد من المؤسسات الراعية والداعمة والشريكة، ومن المتوقّع وبعد انهاء حفل الافتتاح، المشاركة في الفعالية التي تنظمها هيئة شؤون الأسرى والمحررين في مدينة الخليل، إحياءً ليوم الأسير الفلسطيني.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية