اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللجنة المنظمة لماراثون فلسطين تلتقي ممثلي وسائل الاعلام

 

عقدت اللجنة المنظمة العليا لماراثون فلسطين الدولي 2014 اليوم الاثنين اجتماعا مع ممثلي وسائل الاعلام المحلية والدولية في مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة في بيت لحم بحضور ناجح العزة مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة/فرع الجنوب، وممثلين عن شركة "حمودة" ومؤسسة تعاون كما وحضر الاجتماع محمود السقا من المجلس الاعلى وجواد عوض الله من اللجنة الاولمبية .

ومن المقرر ان ينطلق الماراثون يوم الحادي عشر من شهر نيسان المقبل عند الساعة الثامنة صباحا في محافظة بيت لحم بمشاركة فلسطينية ودولية واسعة.


وبحث الاجتماع سبل التغطية الاعلامية الناجحة للماراثون واستمعت اللجنة لأراء الصحفيين حول العقبات التي واجهتهم خلال النسخة الماضية وطرق تفاديها خلال العام 2014.

وتوقعت اعتدال عبدالغني، المنسق العام للماراثون مشاركة 3000 شخص في الماراثون 1000 منهم من دول اوروبية وعربية .
ولفتت الى ان المتسابقين الذين سيشاركون من 10 دول على الاقل، موضحة ان 700 شخص من اوروبا اكدوا مشاركتهم في الماراثون حتى الان وعدد اخر من لبنان والاردن ومصر.


واكدت ان هناك بعض الوزراء الدنماركيين السابقين سيشاركون في الماراثون، مشددة اهتمام اللجنة المنظمة باكبر مشاركة دولية ممكنة لنقل المعاناة الفلسطينية الى العالم.

وتمنت عبد الغني مشاركة متسابقين فلسطينيين من قطاع غزة في الماراثون، مؤكدة ان قائمة بـ 30 شخصا من الذكور والاناث وصلت الى اللجنة المنظمة يبدون رغبتهم بالمشاركة، وقالت ان 27 مشاركا في العام الماضي اكدوا حضورهم لكن الاحتلال منعهم من الوصول.
وتطرقت عبد الغني الى التحضيرات المتواصلة مع الشرطة والهلال الاحمر والشركات الراعية والبلديات والاتحادات الرياضية لانطلاق الماراثون، لافتا الى ان عدد من المتطوعين ابدوا رغبتهم بالمشاركة في تنظيم المارثون من جامعتي فلسطين الاهلية وبيت لحم.

بدوره تحدث بدر مكي المنسق الاعلامي للماراثون عن التحضيرات الاعلامية التي تقوم بها اللجنة المختصة، مؤكدا تشكيل لجنة من المجلس الاعلى واللجنة الاولمبية اللاشراف على الجانب الاعلامي.


وقال انه يجري الترتيب لتجهيز قوائم بأسماء ممثلي وسائل الاعلام باستصدار بطاقات خاصة بهم، لتسهيل عملهم ليقوموا بنقل صورة الواقع الفلسطيني الى العالم اجمع.

واشار الى ان هدف اللجنة تسهيل عمل الاعلاميين وتذليل العقبات التي قد تواجههم والتغلب على المشاكل التي لاقوها خلال النسخة الماضية.
بدوره أكد رائد سلامة مدير شركة حمودة الراعي الاعلامي للماراثون على دور الاعلام الفلسطيني في التسويق للماراثون وإظهاره بالشكل المطلوب.
وقال عوف عوض الله من مؤسسة تعاون الراعية للماراثون ان مؤسسته قامت بصميم صفحة الكترونية لجمع التبرعات التي تصب في مصلحة الماراثون.
هذا وقدم الاعلاميون عددا من المقترحات للجنة المنظمة التي قد تساعد في نجاح الماراثون بشكل اكبر، وتم انتداب ا عوني جبران للتنسيق مع اللجنة المنظمة في الشأن الاعلامي.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية