اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الطيب عبد الرحيم يستقبل وفود بطولة التايكواندو في مقر الرئاسة

 

 

رام الله-إعلام بطولة التايكواندو.

استقبل أمين عام الرئاسة الطيب عبدالرحيم الوفود العربية والأجنبية المشاركة ببطولة التايكواندو في مقر الرئاسة برام الله أمس الثلاثاء.

ونقل الطيب عبدالرحيم تحيات الرئيس محمود عباس، شاكراً كل الدول العربية والأجنبية التي لبّت الدعوة وحضرت للمشاركة في بطولة فلسطين الدولية الأولى من نوعها.

وثمّن الطيب عبدالرحيم جهود الاتحادين الدولي والعربي للتايكواندو على ثقتهم التي منحوها لفلسطين، ولأسرة الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو واللجنة الأولمبية الفلسطينية لتنظيم هذا الحدث النوعي.

ووجه الطيب عبدالرحيم شكره للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية على دوره الكبير والمميز في تطوير الرياضة الفلسطينية بشكل عام، والنجاح في تنظيم بطولة التايكواندو، وختم متمنياً للضيوف أن يكونوا لاقوا كل وسائل الراحة والأمان خلال فترة تواجدهم في فلسطين، داعياً إياهم لتكرار الزيارة في مناسبات أخرى لاحقاً.

بدوره وجه اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو رسائل شكر للرئاسة الفلسطينية، واللواء الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، ولأسرة التايكواندو الفلسطينية، وكل اللجان التنظيمية والفنية والإعلامية التي نجحت في اختبار استضافة البطولة الدولية G1 للتايكواندو، مشيراً إلى سعادته الكبيرة لزيارة فلسطين لأول مرة، مؤكداً على أنها كانت ومازالت وستبقى قلب العروبة النابض بعاصمتها القدس الشريف.

أما ادريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو أكد على أنّ أسرة التايكواندو العربية، ستعمل بجهد واجتهاد في سبيل دعم ومساندة اللعبة في فلسطين، ومنحها فرصة استضافة وتنظيم المزيد من البطولات لاحقاً.

وأعرب الهلالي عن سعادته الغامرة بما حققته البطولة من نجاح فاق التوقعات، وأكد على أنّ فلسطين ورغم قلة الإمكانيات إلا أنها تفوقت على الكثير من الدول في حسن التنظيم وسير البطولة إلى برّ الأمان.

وتبع ذلك تكريم الطيب عبدالرحيم للشخصيات الرسمية الدولية ورؤساء وممثلي الدول العربية، يتقدمهم اللواء الفولي والهلالي، إضافة إلى خالد الحسن نائب رئيس الاتحاد البحريني، ومحمد أبو زيد أمين عام الاتحاد العربي للتايكواندو، وأحمد أبو شيخة مدير عام الاتحاد الأردني والسيد راكيش وحسني الجيلاني من ليبيا عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، واللاعب بحري عبدالغفور وبعثات المغرب والأردن وتركيا.

واختتم اللقاء بتناول العشاء في مقر الرئاسة والتقاط الصور التذكارية مع الوفود الضيوف من إداريين ومدربين ولاعبين ومشرفين وحكام.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية