اسم المستخدم :
كلمة المرور :
فلسطين تحصل على برونزيتين في بطولة غرب اسيا للمصارعة

 

 

 

 

رام الله- اعلام اللجنة الاولمبية- حصل منتخبنا الوطني على ميداليتين برونزيتين في اليوم الاول لبطولة غرب اسيا للمصارعة الرومانية المقامة حاليا في العاصمة اللبنانية بيروت بمشاركة منتخبات العراق وسوريا ولبنان واليمن وايران. وحصل على الميداليتين بلال الاغا من صيدا لبنان وعمر الشيخ من مخيم المية مية ، وبعد هذه النتيجة المشرفة اجرى عبد العليم الجعبري رئيس اتحاد المصارعة اتصالا هاتفيا برئيس الوفد الفلسطيني في البطولة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد صلاح الاغا وقدم التهنئة اللاعبين واثنى على جهود المدربين وطالبهم بالمزيد من النتائج الايجابية. الجدير بالذكر ان المنتخب مكون من لاعبي الشتات لعدم استطاعة لاعبي الضفة وغزة الوصول لبيروت .

على صعيد اخر توجه عبد العليم الجعبري برفقة الإعلامي الرياضي احمد ابو مرخية الى بيت الطفل الفلسطيني لتقديم التهنئة للنادي الاهلي لمناسبة انتخاب هيئة ادارية جديدة للنادي

و أشاد الجعبري بالعلاقة الرياضية الطيبة بين اتحاد المصارعة والنادي الأهلي , وتمنى من الإدارة الجديدة الاستمرار في دعم رياضة المصارعة في النادي , ووعد الجعبري بان يقدم كل ما يطلب منه دعما لاستمرار نشاط لعبة المصارعة في النادي الأهلي ,واستبشر خيرا بالهيئة الإدارية الجديدة والتي تكونت من مجموعة من الشباب المتحمس وتواجد وجوه جديدة بهابتقديم كل ما يلزم لدعم اللعبة في النادي . وكرم الجعبري وابو مرخية الإدارة الجديدة.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية