اسم المستخدم :
كلمة المرور :
البطل أبو الرب يحصد ذهبية التايكوندو في البطولة العربية



رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
نجح البطل الدولي مالك أبو الرب في حصد الميدالية الذهبية لوزن 58 في البطولة العربية للتايكواندو، والتي استضافت منافساتها دولة تونس الشقيقة.
وجاء تتويج أبو الرب بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه من الجزائر بطل افريقيا، وحصل أبو الرب بذلك على التصنيف الأول عربياً وكأس أفضل لاعب عربي بالتايكواندو بعد إجماع من لجنة التقييم الفنية في البطولة.
وكانت بعثة منتخب التايكواندو قد ضمّت كل من يوسف أبو الرب بوزن 54، وعلاء الطيطي بوزن 68 كغم، وفؤاد كفينية بوزن 87 كغم والبطل مالك أبو الرب بوزن 58 كغم، وبإشراف مدرب المنتخب الوطني بشار فوزي، وقد ترأس الوفد المهندس عمر قبها رئيس اتحاد التايكواندو، ومحمد جراد إداري البعثة والمدير التنفيذي للاتحاد.
ولعب مدرب المنتخب بشار فوزي دوراً بالغ الأهمية في صقل اللاعب أبو الرب، وإدارته للقاءات بشكل مميز، وما سبق ذلك من تدريبات وتجهيز اللاعب من الناحية البدنية والنفسية.
من جهته توجّه اتحاد التايكواندو ممثلا برئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته وعائلة التايكواندو الفلسطينية، بإهداء هذا الانجاز التاريخي للشعب الفلسطيني وقيادته، وبشكل خاص إلى قائد النهضة الرياضية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، ودوره الكبير في دعم ومساندة الاتحاد وتقديم ما لزم من مقومات النجاح.
كما وجّه اتحاد اللعبة الشكر لأمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة، ومحافظ محافظة أريحا والأغوار ماجد الفتياني على استقباله بعثة المنتخب، وأهالي اللاعبين وأعضاء اللجان الفنية والإدارية بالاتحاد.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية