اسم المستخدم :
كلمة المرور :
استشهاد المدرب القدير واللاعب السابق عاهد زقوت

 

غزة – دائرة الإعلام بالإتحاد - انضم المدرب المعروف واللاعب السابق عاهد زقوت إلى ركب شهداء الحركة الرياضية، الذين سقطوا خلال العدوان الإسرائيلي الحالي على قطاع غزة الممتد منذ 24 يوماً دون أي توقف، وأسفر عن سقوط نحو 1300 شهيد من بينهم عدد من الرياضيين.
وسقط صاروخ فجر اليوم الأربعاء، على منزل الشهيد عاهد زقوت الكائن في برج المجمع الإيطالي بحي النصر في محافظة غزة، وهو نائم في فراشه، مما أدى إلى استشهاده على الفور.
وكان زقوت قد استهل مشواره الرياضي في نادي غزة الرياضي، وبرزت نجوميته في الثمانينات والتسعينيات كأحد أبرز نجوم الكرة الفلسطينية، ومثل المنتخب الفلسطيني في عدد من المناسبات والتجمعات حتى اعتزاله، قبل أن ينتقل إلى عالم التدريب حيث أبرز قدراته الكبيرة وساهم في صعود نادي الهلال إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة وعمل مديراً فنياً لأندية غزة الرياضي والشجاعية والمشتل وخدمات الشاطئ .
ونعت الأسرة الرياضية والإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب الشهيد زقوت، مؤكدين أن فقدانه خسارة كبيرة للحركة الرياضية، إلا أن ذلك لم يثن الشعب الفلسطيني عن الإستمرار في مطالبته نحو نيل حريته واستقلاله خاصة أن فلسطين هي الدولة الوحيدة في العالم التي ما زالت تقبع تحت نيران الإحتلال . 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية