اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يلتقي كادر السفارة الفلسطينية في مسقط

 

 

التقى اللواء جبريل الرجوب نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، امين عام المجلس الاعلى للشباب والرياضة، بكادر سفارة دولة فلسطين في مسقط، اليوم الأحد، خلال زيارته لمقر السفارة في منطقة شاطئ القرم، حيث استقبله السفير لؤي عيسى وعدد من كادر السفارة.

وأعرب الرجوب عن سعادته الكبيرة عن تواجده في سفارة دولة فلسطين في عُمان مشيرا الى اهمية العلاقة التاريخية بين البلدين الشقيقين داعيا كادر السفارة الى العمل بشكل دائم على تطوير وتنمية العلاقة مع سلطنة عمان قيادة وحكومة وشعبا.

وأثنى الرجوب على العمل الذي يقوم به كادر السفارة في تقديم الخدمة للجالية الفلسطينية المقيمة في السلطنة بالإضافة الى العمل المتواصل على خدمة أبنائنا الطلاب المُبتعثين سنويا للدراسة في الجامعات العمانية وتسهيل مهمة التحاقهم بدراستهم.

واطلع الرجوب موظفي وكادر السفارة على اخر المستجدات السياسية التي تمر بها فلسطين في ظل الزيارات المتكررة لوزير الخارجية الامريكية جون كيري ومساعي انجاح عملية السلام بالإضافة الى الوسائل التي ستتبعها القيادة الفلسطينية في حال فشل العملية التفاوضية، كما اطلعهم على اخر اخبار الحركة الرياضية الفلسطينية والخطوات التي يُخطط لها في المستقبل القريب وأهمها الإعلان عن تشكيل الاتحاد الرياضي المدرسي لما له من اهمية قصوى في التأسيس الصحيح من خلال المدارس، والعمل على تعزيز دور الرياضة كعامل مهم ووسيلة حضارية لعرض المعاناة وفضح ممارسات الاحتلال العنصرية ونقل الرسالة الوطنية الفلسطينية.

وشهد اللقاء الصحفي العماني الشهير سالم الجهوري نائب رئيس مجلس ادارة صحيفة عمان، الذي اجرى مقابلة مطولة مع اللواء الرجوب عن مجمل التطورات السياسية والرياضية في فلسطين.

كما قام اللواء الرجوب والسفير عيسى بزيارة للمقر الجديد المنوي بدء العمل به للسفارة الفلسطينية في مسقط والذي كان قد افتتح حجر أساسه الرئيس محمود عباس خلال زيارته الى السلطنة في 2011

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية