اسم المستخدم :
كلمة المرور :
إختتام الدورة الدولية لحكام النخبة في أكاديمية جوزيف بلاتر

 

البيرة-دائرة الإعلام بالاتحاد- اختتمت عصر اليوم الخميس الدورة الدولية لحكام النخبة التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، واستمرت على مدار 5 أيام، وحاضر بها المحاضر الدولي الأسيوي إسماعيل الحافي ،بمشاركة 30 حكماً من كافة محافظات الوطن، والتي أقيمت في أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً بالبيرة .
وشهد الاختتام حضور عبد المجيد حجة الأمين العام لإتحاد كرة القدم ، إسماعيل الحافي المحاضر الدولي والأسيوي ،إسماعيل مطر رئيس دائرة الحكام المركزية ، بالإضافة الى عايدة الطريفي المدير الإداري للأكاديمية.
وأستهل حجة اختتام الدورة بالترحيب بإسم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالمحاضر الدولي والأسيوي وجميع الحكام المشاركين، موجهاُ شكره الجزيل بإسم الأسرة الرياضية للحافي على جهوده المتواصلة بدعم الحكام،ناقلاً تحياته الى سمو الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم،و لأسرة الإتحاد الأردني لوقوفهم الدائم بجانب الإتحاد الفلسطيني .
وتمنى حجة أن تكون هذه الدورة رافداً لتطوير أداء الحكام ،والرقي بجانبهم البدني والنفسي بمستوى الطموح الفلسطيني وتطورات اللعبة ومستجداتها، بالإضافة الى حكمتهم بإدارة المباريات داخل المستطيل الأخضر بعيداً عن الإخلال بمصلحة الرياضة الفلسطينية، مؤكداً على ضرورة التواصل بين الحكام المشاركين والمحاضر الدولي الأسيوي للإستفادة من خبراته ،ومتمنياً أن يكون الحكام قد نقلوا صورة مشرفة عن واقع الرياضة .
من جانبه أعرب الحافي عن فخره لتواجده للمرة السادسة على التوالي في فلسطين معتبراً نفسه واحداً من الحكام المشاركين، وأشار إلى أن الإتحاد الفلسطيني يمر بمرحلة ذهبية متوجة بالإنجازات ،شاكراً أسرة الإتحاد الفلسطيني وعلى رأسهم اللواء الرجوب على عملهم الدؤوب بتطوير اللعبة وأركانها من خلال عقد الدورات والإهتمام بالكادر الفني والإداري ،ومثنياً على أداء دائرة الحكام .
وقال الحافي أن الحكام المشاركين يعتبرون نجوم الدورة بتحملهم الضغط وإصرارهم على القدوم من كافة المحافظات للمشاركة والإستفادة ،شاكراً طاقم أكاديمية جوزيف بلاتر على منحهم كافة التسهيلات أثناء إقامة االمشاركين، متمنياً التوفيق للحكام والتقدم لمراكز أعلى .
بدوره أعرب الحكم براء أبو عيشة عن سعادته للمشاركة بهذه الدورة المتقدمة، مؤكداً استفادته الكبيرة وشاكراً الحافي لاهتمامه بصقل الحكام الفلسطينيين من خلال أسلوبه السلس ، متمنياً من الإتحاد المزيد من هذه الدورات التي بدورها تعمل على تطويرهم وتطوير التحكيم والمضي فيه نحو العالمية .
وبنهاية الإختتام كرم حجة الحافي بدرع تذكاري ومن ثم تم توزيع الشهادات على المشاركين.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية