اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب يتابع تدريبات الفدائي في استاد البيرة

 

 

 

البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد – حرص اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، على متابعة تدريبات منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، التي اجريت مساء الثلاثاء، على ستاد البيرة، ضمن الاستعدادات التي يجريها الفريق لاستضافة منتخب طاجيكستان وديا في السادس من الشهر المقبل على ستاد دورا.

وأكد الرجوب خلال لقائه باللاعبين، على أهمية المرحلة القادمة التي تنتظر منتخبنا الوطني على صعيد مواصلة مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات اسيا 2019، وغيرها من الاستحقاقات الاقليمية والقارية والدولية المختلفة.

واشار الرجوب الى ضرورة تحلي اللاعبين بالروح الرياضية العالية، الى جانب الانسجام والانضباط خلال مرحلة التدريبات، مشيرا الى أهمية الفوز في كافة المباريات الودية المقررة ضمن اجندة الفيفا، التي سيخوضها منتخبنا الوطني خلال المرحلة المقبلة.

وحيا الرجوب الوافدين الجدد في صفوف المنتخب الوطني، معتبرا أن الانتماء والانضمام للمنتخب يعتبر شرفا وفخرا لكل لاعب فلسطيني، يجب البناء عليه، ومواصلة البحث عن كافة المواهب الفلسطينية في الوطن والشتات من أجل تعزيز وتدعيم صفوف الفريق الاول باميز اللاعبين دوما.

واستمع الرجوب الى شرح موجز من المدير الفني للمنتخب، عبد الناصر بركات، حول احتياجات الفريق خلال المرحلة المقبلة، الى جانب الاستعدادات المتعلقة بالمعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية وغيرها ضمن رزنامة المنتخب خلال السنوات الاربع المقبلة.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية