اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية يشاركون في الوقفة التضامنية مع نادي بيت أمر الرياضي

 


القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - شارك العشرات في الوقفة التضامنية التي نظمت اليوم الأثنين، في ساحة مدرسة بيت أمر الثانوية للبنين، تضامنا مع مُعتقلي فريق بيت أمر الرياضي السبعة في سجون الإحتلال الإسرائيلي، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والرياضية تقدمهم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، و جبرين البكري محافظ بيت لحم إضافة إلى رؤوساء وأعضاء من الإتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومدير مكتب شؤون الأسرى في الخليل إبراهيم نجاجرة، ورؤساء أندية ومؤسسات ومجموعة من الصحفيين.
وقال اللواء الرجوب خلال الوقفة التضامنية إن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أجرى الإتصالات اللازمة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا"، وكذلك الآسيوي وذلك من أجل إطلاعهم على الصعوبات التي تواجهها الرياضة الفلسطينية والتي كان آخرها إعتقال سبعة لاعبين من الفريق الأساسي لنادي بيت أمر أحد أندية الدرجة الأولى "الإحتراف الجزئي".
وأضاف:"قدومنا إلى بلدة بيت أمر هو من أجل التعلم من كيفية قدرة أهالي هذه البلدة وفريقها الرياضي على الصبر وردة الفعل التي كان فيها إلتزام كبير بالرسالة الرياضة، وأننا نؤكد أن إتحاد كرة القدم سيقف بكل إمكانياته إلى جانب نادي بيت أمر، بحيث لا يسمح للنادي أن يتراجع بسبب إجراءات الإحتلال العنصرية".


وأكد الرجوب أن الاتحاد الفلسطيني وبالتعاون مع خبراء قانونيين ودعم عربي وإفريقي وآسيوي يُعد مشروع قرار من أجل تقديمه في إجتماع كونغرس (الفيفا) المقرر خلال آيار المُقبل من أجل طرد إسرائيل من الإتحاد الدولي وذلك إعتمادا على الخروقات والممارسات العنصرية الي تُمارس من قبل الإحتلال بحق الرياضة الفلسطينية.
وحث الرجوب إدارة نادي بيت أمر على الإستمرار في اللعب وممارسة الرياضة وحتى لو كان ذلك من خلال الفريق الرديف، مطالبا الإحتلال بالإفراج عن لاعبي فريق بيت أمر السبعة وجميع الرياضيين المُعتقلين ومن ضمنهم رئيس نادي إسلامي قلقيلية ولاعبي دورا القرع وجبل الزيتون، ومتمنيا الحرية لجميع الأسرى البواسل في سجون الإحتلال.
بدوره قال رئيس نادي بيت أمر زياد إخليّل: "إن سبعة لاعبين من الفريق الأساسي اعتقلتهم قوات الإحتلال على مدار الفترة الأخيرة وتواصل اعتقالهم في أقبية السجون، مشيراً إلى أن المسيرة الرياضية ستبقى شامخة في فلسطين بعطاء أبنائها وقادتها وتحديهم للإحتلال الذي لا يريد للشعب الفلسطيني أن يحقق أي إنجاز على أرض الواقع.
كما قام عدد من الحاضرين وفي مقدمتهم جبرين البكري محافظ بيت لحم وماهر إخليل نائب رئيس بلدية بيت أمر عبد المجيد حجة أمين عام إتحاد كرة القدم والصحفي الرياضي الخبير أسامة فلفل وجورج غطاس عضو اللجنة الأولمبية وعدد آخر بإلقاء كلمات تضامن ودعم لفريق بيت أمر ولاعبيه المُعتقلين وذلك خلال فعاليات الوقفة التضامنية.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية