اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الأمير علي يسلم واعدات منتخبنا ميداليات المركز الثاني في بطولة آسيا الأقليمية

 

عمان - دائرة الإعلام بالإتحاد - نجح منتخبنا النسوي للواعدات تحت 14 عاماً في الحصول على وصافة بطولة آسيا الإقليمية للواعدات"منطقة غرب آسيا" للمرة الثانية التوالي، بعد تحقيقه ثلاثة إنتصارات على كل من منتخب الإمارات والبحرين وقطر، في حين تلقى خسارة وحيدة من المنتخب الأردني المضيف.

وقام مساء اليوم الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، رئيس إتحاد غرب آسيا، نائب رئيس الإتحاد الدولي بتتويج منتخب واعدات الأردن بلقب البطولة، في حين قام بتسليم لاعبات منتخبنا بميداليات المركز الثاني وذلك على إحتفال تكريمي أقيم على استاد البتراء.

وقدمت آيات سعافين رئيسة بعثة منتخبنا عقب هذا التتويج شكرها إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على دعمه المتواصل للكرة النسوية، إضافة إلى الطاقم الفني والتدريبي والإداري، وأهالي اللاعبات الذين قدموا دعماً كبيراً لواعدات المنتخب خلال مشاركتهن في هذه البطولة.

كما أعربت سعافين عن رضاها بتحقيق المركز الثاني في هذه البطولة، إلا أنها لم تخف تحفظها على أداء التحكيم الذي عانت منه جميع المنتخبات، وكان سببا ً رئيسياً في خسارة منتخبنا أمام شقيقه الأردني.

هذا ومن المقرر أن تصل بعثة منتخبنا إلى فلسطين ظهر غدٍ الأربعاء.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية