اسم المستخدم :
كلمة المرور :
ياسيني يحقق أول الانتصارات في افتتاحية بطولة العالم للتايكواندو للناشئين




رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
حقّق عبد الغني ياسيني أول انتصار لفلسطين في بطولة العالم للتايكواندو للناشئين، التي تجري منافساتها في كوريا الجنوبية، بعد تجاوزه منافسه من كندا بنتيجة 23/12.
وسبق ذلك وخلال افتتاح البطولة تكريم الإتحاد الدولي للتايكواندو للاتحاد الفلسطيني للعبة، بمكافأة مالية بقيمة 5000 دولار، حيث جاء التكريم تقديراً لجهود الإتحاد الفلسطيني في النقلة النوعية التي أحدثها على مستوى المحلي للعبة، إلى جانب المشاركات الخارجية الرسمية في فعاليات الإتحاد الدولي والآسيوي، والتطور الملحوظ على الأداء الفني والإنجازات التي حققها لاعبو المنتخب الوطني والإرتقاء بالتصنيف الآسيوي والعالمي.
ولفتت مشاركة اللاعبة ميار كبها تحت وزن 29 كغم للإناث أنظار الحاضرين، باعتبارها المشاركة الأولى لفلسطين على مستوى الإناث في بطولة العالم، التي اقتصرت المشاركة فيها على أبطال العالم والدول ذات التصنيف المتقدم دولياً، ما اعتبره المراقبون بحسب رئيس الإتحاد كبها نقلة نوعية للعبة بفلسطين.
كما تلقّى كبها وعودات من الإتحاد الدولي للعبة في سبيل تقديم الدعم الفني، وكل ما يلزم لتطوير مستوى اللاعبات الفلسطينيات من دورات ومعسكرات وتخصيص مدربين لهنّ، بما يضمن تطوير المواهب الفلسطينية بلعبة التايكواندو.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية