اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكواندو في فلسطين


رام الله-إعلام بطولة التايكواندو

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكواندو اجتماعاً بفندق فلسطين بلازا في رام الله، بحضور اللواء أحمد الفولي ( من مصر )، نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، وادريس الهلالي ( من المغرب )، رئيس الاتحاد العربي، والمهندس محمد أبو زيد ( من مصر )، أمين السر العام للاتحاد العربي، وخالد الحسن ( من البحرين ) عضو منطقة الخليج، وحسني الجيلاني ( من ليبيا ) عضو منطقة شمال افريقيا، والمهندس عمر قبها رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو، وعلي نور ( من مصر ) مدير الاتحاد العربي للتايكواندو، وبذلك كان الاجتماع قانونياً بحضور خمسة أعضاء من اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للتايكواندو.

وكان اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية وأمينه العام منذر مسالمة قد حضرا الاجتماع بصفة الشرف، وفقاً لمحضر الاجتماع الصادر عن المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكواندو.

وقال اللواء الرجوب إننا كفلسطينيين نعتز بأخوننا العرب، ونعدكم بأن نطور أنفسنا رياضياً كي نرتقي لمستوى الوسام الذي منحتمونا إياه من خلال تنظيم البطولة، ونؤكد أنّكم كنتم وستبقون السند وقوة الفعل الأساسي لبناء رياضة فلسطينية عصرية، ضمن اللوائح والأنظمة الدولية.

وأكد اللواء الرجوب شكره لرئيس الاتحاد الدولي على منحنا شرف عقد الاجتماع في فلسطين، وآمل من خلالكم أن نرسم معا، خارطة الطريق لبناء لعبة التايكواندو في فلسطين، بحيث تكون مرآة للاشراق في تحقيق النتائج، بعد ارسال القواعد الأساسية والعمل على تطويرها بالشكل الأنسب.

وأكد اللواء الرجوب استعداد فلسطين لاستضافة المزيد من البطولات العربية والقارية والدولية، مشيراً إلى أنّنا سنعمل تقييم للبطولة الدولية من كافة جوانبها لحماية وتطوير الايجابيات وسد الثغرات وتلاشي السلبيات في المرات القادمة.

وختم الرجوب شاكراً ممثلي الاتحادات العربية من أعضاء المكتب التنفيذيللاتحاد العربي للتايكواندو التي حضرت إلى فلسطين، داعياً إلى أن يعمل الاتحاد العربي على حثّ باقي الدول للحضور والمشاركة في البطولات التي ستنظمها فلسطين مستقبلاً.

من جهته ادريس الهلالي رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو، شكر اللواء جبريل الرجوب على حسن الضيافة والحفاوة التي لمسوها منذ لحظة وصولهم فلسطين، مؤكداً على أنّ الدول التي لم تشارك ستشعر بالندم على مافاتها من لحظات رائعة في فلسطين ستبقى في الذاكرة.

وهنأ الهلالي أسرة التايكواندو واللجنة الأولمبية الفلسطينية على نجاح تنظيم بطولة فلسطين الدولية، مؤكداً أنّ ذلك سيزيد من ثقة الأسرة الرياضية العربية والدولية في منح فلسطين المزيد من الفرص لاستضافة بطولات أخرى لاحقاً.

وختم الهلالي مثمناً دور اللواء الرجوب في التطور الملحوظ الذي شهدته الرياضة الفلسطينية، حتى بات الرياضي الفلسطيني يحسب له ألف حساب في مختلف ميادين الرياضة.

بدوره أكّد اللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي، على سعادته بالنجاح الذي حظيت به بطولة فلسطين الدولية الأولى من النواحي التنظيمية والإدارية والفنية والإعلامية والطبية، وحضور لاعبين وحكام ومشرفين دوليين يقودون مختلف البطولات حول العالم.

وأشار اللواء الفولي إلى أنّ هذا النجاح يشكّل أداة ضاغطة على أسرة التايكواندو حول العالم لمنح فلسطين المزيد من استضافة وتنظيم البطولات.

وبعد ذلك غادر اللواء الرجوب والأمين العام مسالمة، وأكمل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للتايكواندو اجتماعهم الذي استعرض خلاله محضر اجتماع المكتب التنفيذي السابق، وتم المصادقة عليه بالاجماع.

كما تقرر، البدء في اتخاذ الاجراءات اللازمة استعدادا لاجراء انتخابات الجمعية العمومية المقبلة، من حيث تنظيم المواعيد القانونية للترشيح، ودعوة الاعضاء وذلك بعد تحديد الموعد النهائي والتفصيلي لموعد انعقاد الجمعية العمومية والمقرر عقده في شهر فبراير من العام المقبل بقطر.

ووافق الاتحاد العربي على طلب فلسطين باستضافة وتنظيم البطولة العربية الثالثة للناشئين، والمزمع عقدها خلال العام 2017، وذلك بعد نجاح البطولة الدولية الأولى لفلسطين، والتي تميزت بالمستوى التنظيمي والفني والإعلامي العالي لها.

كما أعرب المهندس محمد أبو زيد، الأمين العام للاتحاد العربي للتايكوندو، بصفته عضو اداري بالاتحاد المصري للتايكوندو، عن اعتذاره عن عدم مشاركة  اللاعبين في بطولة فلسطين الدولية في التايكوندو.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية