اسم المستخدم :
كلمة المرور :
ثلاثة ميداليات لفلسطين في البطولة العربية السابعة للكيك بوكسينغ

رام الله – اعلام اللجنة الاولمبية

حصد الفريق الفلسطيني للكيك بوكسينغ ثلاثة ميداليات ملونة ( ذهبية ، فضية ، برونزية ) في البطولة العربية السابعة للكيك بوكسينغ، التي أقيمت بمدينة اغاديرالمغربية مؤخرا تحت رعاية الملك محمد السادس، وبحضور رئيس الاتحاد الاسيوي للكيك بوكسينغ - واكو نصير ناصري، ورئيس الاتحاد التركي سالم كاييزي عضو اللجنة التنفيذية للجمعية العالمية – واكو ، وبمشاركة 13 دولة عربية.

حيث ضم الوفد الفلسطيني برئاسة اللواء محمد زيداني كلا من زياد البقاعي النائب الثاني اداري الوفد، لؤي كعوش مدربا، واللاعبين محمد زمزم، ياسر، ومحمد هزاع .

وتضمنت البطولة ثلاثة أساليب هي قتال النقاط ، فل كونتاكت ، لو كيك، حيث استطاع اللاعب محمد زمزم حصد الميدالية الذهبية في وزن 60كغم باسلوب فل كونتاكت، فيما حصل اللاعب ياسر موسى على فضية وزن 67كغم ايضا باسلوب فل كونتاكت، بينما حقق اللاعب محمد هزاع المركز الثالث بحصوله على برونزية وزن 67كغم باسلوب لو كيك.

اما على مستوى الترتيب العام للفرق المشاركة تقاسمت فلسطين والعراق المركز الثالث عربيا.

من جانب أخر شارك رئيس الاتحاد اللواء محمد زيداني باجتماع الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ الذي عقد على هامش البطولة، وألقى كلمة فلسطين التي شكر فيها العائلة المالكة المغربية على رعاية البطولة العربية والاتحاد المغربي على حسن الاستقبال والحفاوة التي قوبل بها الوفد الفلسطيني بالمغرب، حيث وقف الجمهور المغربي طوال البطولة مساندا للفريق الفلسطيني الذي كان محل اهتمام القنوات المغربية التي أجرت عدة لقاءات مع رئيس الاتحاد ولاعبي المنتخب الفلسطيني .

ومن جهته أهدى اللواء محمد زيداني هذا الانجاز الفلسطيني الجديد للقيادة السياسية متمثلة بالرئيس محمود عباس، والى القيادة الرياضية متمثلة باللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، والى كافة ابناء الشعب الفلسطيني، مؤكدا بان اتحاد الكيك بوكسينغ والمواي تاي ماض في رسالته الوطنية وتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية.

 

 

 

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية