اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يناقش مع اللجنة الاعلامية ترتيبات زيارة رئيس "الفيفا" الشهر المقبل

 عشية زيارة بلاتر لفلسطين من اجل تدشين العديد من مشاريع البنية التحتية
اللواء الرجوب يناقش مع اللجنة الاعلامية ترتيبات زيارة رئيس "الفيفا" الشهر المقبل
مؤتمر صحافي يوم الاربعاء في مقر اللجنة الاولمبية للاعلان عن كافة التفاصيل

ناقش اللواء جبريل الرجوب، يوم امس، في مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة الترتيبات الاعلامية المتعلقة بزيارة "جوزيف سيب بلاتر"، رئيس الفيفا لفلسطين، المقررة مطلع الشهر المقبل، من اجل افتتاح وتدشين العديد من مشاريع البنية التحتية، والوقوف، عن كثب، على الوضع الرياضي المُعاش في فلسطين، وحضر النقاش د. محمود خليفة، وكيل وزارة الاعلام، والزميل ابراهيم ملحم، رئيس تحرير موقع "القدس دوت قم".
وأوعز اللواء الرجوب للجنة الاعلامية، التحضير لمؤتمر صحافي، يتمحور حول زيارة بلاتر وابعادها، وتم الاتفاق على ان يعقد يوم الاربعاء المقبل، الواقع في الثالث من الشهر المقبل الساعة الحادية عشرة في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية، واوعز،ايضا، باصدار كتيب باللغتين: العربية والإنجليزية، يتضمن رصد انتهاكات الاحتلال بحق الرياضيين الفلسطينيين، فضلا عن اصدار "بروشور" بالمناسبة يتضمن المشاريع المقرر تدشينها.
واشار الرجوب الى ان انطلاقة الفضائية الرياضية، سوف تتزامن مع زيارة بلاتر، وتهدف الى نقل نبض الرياضيين الفلسطينيين وشريحة الشباب الواسعة والعريضة الى العالم اجمع، وطالب بالعمل، منذ الان، من اجل انجاح الحدث وابرازه بشكل مهني، من خلال مواكبته، اولا بأول، ونشر كل ما يتعلق بحيثياته وتفاصيله، وبناء عليه فقد تقرر ان يلتقي اعضاء اللجنة يوم الاحد المقبل في مقر اللجنة الاولمبية لترجمة وبلورة ما تم الاتفاق عليه.
يشار الى ان رئيس "الفيفا" سوف يدشن العديد من مشاريع البنية التحتية في كل من: طولكرم والفارعة والبيرة والرام، ما يعني ان زيارته لفلسطين سوف تكون موضع اهتمام ومتابعة من كافة وسائل الاعلام المختلفة، سواء كانت مكتوبة أم مسموعة ام مرئية أم الكترونية، لا سيما وان شخصيات رياضية اقليمية وقارية ودولية مرموقة سوف ترافق رئيس الفيفا.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية